آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-07:25م

رياضة


بفوزة على الأهلي .. الصقور إلى الدور الثاني من بطولة العيسائي في باتيس بأبين

الجمعة - 23 نوفمبر 2018 - 07:04 م بتوقيت عدن

بفوزة على الأهلي .. الصقور إلى الدور الثاني من بطولة العيسائي في باتيس بأبين

باتيس(عدن الغد)خاص:

حقق فريق الصقور فوز صعبا ومستحقا على فريق أهلي الحبيل بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5/3 بعد تعادل الفريقين بهدف لكلا الفريقين خلال شوطي المباراة الاصلي وذلك في المباراة التي اقيمت بين الفريقين عصر يوم الجمعة على ملعب سد باتيس ضمن اطار تصفيات الدور التمهيدي لدوري الفقيد العيسائي لكرة القدم الذي يقام تحت اشراف ناديي السد والتعاون واتحاد الفرق الشعبية في المدينة.

شوط اول متوسط الأداء بين الفريقين حيث تمكن مهاجم الصقور أسامة صبري من تسجيل الهدف الاول للصقور في الدقيقة الرابعة عبر كرة داخل منطقة الاهلي سكنت يسار حارس المرمى ، فريق الاهلي ايضا شن هجمه خطيرة تصدا لها حارس الصقور محمد جاعود ببراعة . لتستمر باقي دقائق الشوط الأول بنتيجة تقدم فريق الصقور بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني اجرى مدرب الاهلي رشيد سعيد علي تغيير هجومي بإنزال اللاعب ادم عبدالله الذي تمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 50 من زمن المباراة.
يستمر تبادل الهجمات بين لاعبي الفريقين هنا وهناك دون ضافه أي هدف لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بين فريقي الصقور واهلي الحبيل 1/1 ليحتكم الفريقين لضربات الحظ الترجيحية لتحديد المتأهل للدور الثاني التى اتسمت لفريق الصقور الذي فاز بعد لعب ضربات الترجيح بنتيجة 5/3 ليتأهل بهذه النتيجة فريق الصقور إلى الدور الثاني من دوري الفقيد الشيخ علي عبدالله العيسائي.


*من عبدالرقيب السنيدي / عبدالمنعم الشوب