آخر تحديث :الجمعة-10 مايو 2024-07:51م

أخبار المحافظات


مدير عام خنفر ومدير مكتب التجارة بالمديرية يقومان بنزول ميداني للمحلات التجارية في جعار

الخميس - 22 نوفمبر 2018 - 10:05 م بتوقيت عدن

مدير عام خنفر ومدير مكتب التجارة بالمديرية يقومان بنزول ميداني للمحلات التجارية في جعار

ابين (عدن الغد ) خاص :

قام الشيخ ناصر عبدالله المنصري مدير عام مديرية خنفر يرافقه الأستاذ سالم هادي مدير مكتب التجارة والصناعة في المديرية صباح اليوم الخميس بنزول ميداني الى عددا من المحلات التجارية في مدينة جعار للإطلاع على ألأسعار الرسمية الحديدة  لبيع المواد الغذائية والاستهلاكية   بعد موجة الغلاء السابقة التي واكبت أسعار  هذه المواد بعد ارتفاع الدولار .

وخلال النزول الذي كان فيه أيضا الاستاذ  سالم عميران مدير عام الضرائب أبين والاستاذ أكرم باجراد مدير مكتب الشؤون خنفر  اطلع المنصري  مدير عام خنفر ومدير مكتب التجارة على أسعار المواد الغذائية والاستهلاكية  والتي كانت كالتالي:

 كيس الدقيق   11800 ريال كيس ارز الشاهين

 40 كيلو ب36000 ريال

دبة الزيت 20 لتر 8500 ريال كيس السكر 12500ريال

الحليب النيدو طويل 8500 ريال كيس القمح 10000ريال علما بأن التاجران الزريقي والعودي التاجران المعروفان في جعار وخنفر أكدا  ان هناك تسعيرة جديدة منخفضة ستنزل يوم السبت أو الأحد القادم .

الشيخ المنصري مدير عام خنفر أثناء النزول الميداني اليوم الخميس أكد على ضرورة تقيد  التجار بالأسعار الرسمية في ظل الواقع المعيشي الصعب للمواطنين .

من جانبه قال  الأستاذ سالم هادي مدير مكتب التجارة خنفر في سياق حديثه أن مكتب التجارة والصناعة في المديرية سيتابع موضوع التزام التجار بالأسعار مضيفا أن هناك قادم سيقوم به مكتب التجارة والصناعة في المديرية مع مدير عام المديرية يوم الأحد القادم 25نوفمبر 2018م .

* من نائف زين ناصر