آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-02:47م

رياضة


تقام برعاية مأمور لودر الشيخ باهرمز .. مدير تربية لودر يدشن بطولة كأس الاستقلال لمدارس التعليم الثانوي

الخميس - 22 نوفمبر 2018 - 07:43 م بتوقيت عدن

تقام برعاية مأمور لودر الشيخ باهرمز .. مدير تربية لودر يدشن بطولة كأس الاستقلال لمدارس التعليم الثانوي

لودر(عدن الغد)خاص:

دشن مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية لودر محافظة أبين أ. ناصر عوض موسى صباح اليوم منافسات بطولة كأس الاستقلال لكرة القدم التي ينظمها قسم الأنشطة المدرسية بمناسبة الذكرى ال 51 لعيد الجلاء 30 نوفمبر وتقام برعاية مدير عام مديرية لودر الشيخ محمد عبدالله باهرمز وبمشاركة ست مدارس ثانوية إلى جانب فريقي كلية التربية لودر واللواء 115 مشاه وبنظام خروج المغلوب.

وقبل المواجهة الافتتاحية التي جمعت فريقي ثانويتي الواحدي زارة وراجح لودر ألقى مدير مكتب التربية والتعليم م/لودر كلمة توجيهية للفريقين أكد من خلالها حرص مكتب التربية ممثلة بقسم الأنشطة المدرسية بالمكتب على الاهتمام بالأنشطة المدرسية اللاصفية وأقامتها بصورة سنوية لما لها من أهمية كبيرة في إبراز مهارات وقدرات الطلاب وباعتبار الأنشطة المدرسية جزء لايتجزا من العملية التربوية بل هي الرافد الأساسي في التحصيل العلمي الجيد..مشيرا إلى أن المكتب قد سعى إلى إقامة مناشط مصغرة مواكبة ومتزامنه مه أهمية وعظمه المناسبة الغالية على أبناء شعبنا اليمني وهي الذكرى ال 51 لعيد الاستقلال الوطني المجيد 30 نوفمبر وهي بطولة كروية لمدارس التعليم الثانوي و مسابقة ثقافية بين خمس مدارس أساسية (بنات) ..داعيا الجميع إلى التعاون في إنجاح تلك الفعاليات وان يسودها التنافس الشريف والأخلاق العالية بعيدا عن لغة المكسب والخسارة.

بعد ذلك انطلقت مباراة الافتتاح بصافرة الحكم الابيني الاسمراني أحمد الهبه والتي شهدت تنافسا مثيرا بين لاعبي الفريقين نحو تحقيق الفوز والتاهل الى محطة الدور القادم قبل أن تكون أن تبتسم آخر المحطات لمصلحة لاعبيثانوية الواحدي زارة وبهدفين حملا توقيع نجم اللقاء الخضر مرتاح السعيدي مقابل هدف لثانوية راجح أحرزه عبده الموت.

وبهذه النتيجة أعلن فريق ثانوية الواحدي زارة نفسه اول المتأهلين إلى دور الأربعة فيما ودع فريق ثانوية راجح المنافسات بروح عالية.

حضر التدشين رئيس قسم التعليم العام الأستاذ علي عبدالله اليافعي ورئيس قسم الأنشطة المدرسية الأستاذ قاسم محمد ومدير ثانوية زارة مصطفى الواحدي ومدير ثانوية راجح لودر عمر محمد الدماني وجمع غفير من الطلاب.


*من عارف أحمد