آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-11:53ص

أخبار المحافظات


انتقالي الصعيد يدعو ابناء المديرية للمشاركة الفاعلة في احتفالات ذكرى 30 نوفمبر بالعاصمة عتق

الخميس - 22 نوفمبر 2018 - 07:28 م بتوقيت عدن

انتقالي  الصعيد يدعو ابناء المديرية للمشاركة الفاعلة في احتفالات ذكرى 30 نوفمبر بالعاصمة عتق

شبوة (عدن الغد)خاص:

 

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الصعيد صباح اليوم الخميس ٢٢ نوفمبر ٢٠١٨م اجتماع في مقر المجلس الانتقالي بعاصمة المحافظة عتق وافتتح الاجتماع بكلمة ترحيبية من قبل رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ سعيد خميس علي(تيمور) ورحب من خلالها بالاخوه الشيخ علي محسن السليماني رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة والاستاذ سعيد المركده رئيس الدائرة السياسية بالمحافظة والاستاذ اصيل بن رشيد رئيس دائرة الشباب والطلاب والاخوه روؤساء الدوائر المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد وقدم شكره للجميع على تلبية الدعوه والحضور لهذا الاجتماع الاستثنائي لمناقشة اخر التطورات والاحداث على الساحة الجنوبية و مناقشة التجهيزات للاحتفال بالذكرى 51 لعيد الجلاء 30نوفمبر بالعاصمة عتق.
وبعدها القى الشيخ علي محسن السليماني رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة كلمة رحب من خلالها بالاخوه الحاضرون جميعهم وشكرهم على حضور هذا الاجتماع لمناقشة الكثير من القضايا المتعلقة بعمل المجلس بالمديرية ومناقشة التجهيزات الخاصة بالاحتفال المقرر اقامته يوم 29 نوفمبر بالعاصمة عتق.
وتطرق الشيخ السليماني في كلمتة لكثير من الامور والقضايا التي تمر بها المحافظة واكد السليماني بانا سنكون سد منيعا لكل من يريد المساس بالانجازات التي حقهها ابناء المحافظة ولن نسمح بالعودة مرة اخرى الى باب اليمن مهما كلف الثمن .
واضاف انا حريصون كل الحرص على حقن دماء ابناء المحافظة وتوحيد الكلمة لما فية مصلحة القضاء على الفساد المتفشي والحفاظ على ثرواتها وخيراتها وتسخيرها لمصلحة شبوة وابنائها.
وفي ختام كلمتة حذر السليماني كل من تسول نفسة بمساس تضحيات الشهداء من رجال المقاومة الجنوبية وغيرهم الذين سقطوا في سبيل نيل الحرية والاستقلال واكد بانا سائرون على دربهم حتى تحقيق ماسارو عليه .
وبعدها ناقش المجتمعون الكثير من القضايا المتعلقة بتنظيم عمل المجلس بالمديرية ومناقشة التحضيرات والتجهيزات للاحتفال بالذكرى 51 لعيد الجلاء .
واتفق الحاضرون على تشكيل لجان تنظيمية وجماهيرية وميدانية واعلامية وشبابية لتجهيز كل ماهو متعلق بالتحضيرات الخاصة بمشاركة ابناء مديرية الصعيد باحتفالات 30 نوفمبر المجيد بعاصمة المحافظة عتق .
وفي نهاية الاجتماع اكد الحاضرون جميعهم بان لا تراجع حتى تحقيق استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة وطالب المجتمعون كافة ابناء مديرية الصعيد رص الصفوف وتوحيد الكلمة والمشاركة الفاعله في احتفالات الذكرى (51) 30نوفمبر بعاصمة المحافظة عتق وتشريف مديريتهم وجعلها الرغم الصعب بين مديريات المحافظة .
حضر الاجتماع الشيخ علي محسن السليماني رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة والاستاذ سعيد المركدة رئيس الدائرة السياسية بالمحافظة والاستاذ اصيل بن رشيد رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمحافظة والاستاذ سعيد خميس علي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد والاستاذ محمد لصعر نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد وعدد من روؤساء الدوائر واعضاء المجلس الانتقالي في مديرية الصعيد.