آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-09:42ص

رياضة


انطلاق بطولة الشهيد ( حوس ) الكروية لمدارس التعليم الثانوية بلودر

الأربعاء - 26 ديسمبر 2012 - 06:54 م بتوقيت عدن

انطلاق بطولة الشهيد ( حوس ) الكروية لمدارس التعليم الثانوية بلودر
صورة من اول لقاء كروي اليوم الاربعاء والتي جمعت فريقي مجال الجوف وثانوية الواحدي -عدن الغد

ابين ((عدن الغد))خاص:

بدعم ورعاية القيادي في لجان شعبيه لودر د. مداح محمد احمد عوض انطلقت صباح أمس بملعب شباب زاره بمديرية لودر محافظة أبين بطولة الشهيد البطل توفيق علي منصور الجنيدي ( حوس ) الكروية المدرسية للمرحلة الثانوية التي ينظمها  قسم الأنشطة المدرسية بإدارة التربية تخليدا لمرور عام على استشهاد قائد اللجان الشعبية السابق ( حوس ) رحمه الله.

التدشين الذي جاء بحضور مدير عام مديرية لودر محمد نصيب محمد ورئيس قسم الأنشطة الخضر محمد سعيد تم من خلال إقامة المواجهة الافتتاحية للدوري التي جمعت فريقي مجال الجوف وثانوية الواحدي ( زاره ) والتي انتهت بفوز الأخير بركلات الترجيح 7-6 بعد تعادلهما بهدف في كل شبكه في وقت المباراة الأصلي.

البطولة تأتي في إطار تفاعل الجميع مع ذكرى استشهاد المناضل البطل ( حوس ) الذي قدم الغالي والنفيس ووهب نفسه رخيصة من اجل ان ينعم أهالي لودر وأبناء المنطقة بالأمن والاستقرار وفي مسعى تقديم اقل سطور الوفاء له في هذا التوقيت الذي أصبحت فيه لودر تتنفس هواء الحرية.

يذكر ان الدوري يقام بمشاركة ثمان مدارس ثانوية هي : راجح سيف - اماجل - الحضن - العين - الخديره - الحميشه - زاره - امصره بالإضافة إلى كلية تربية لودر ومجال الجوف والتي تتنافس بنظام خروج المغلوب.

*من عارف علوان