آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-02:06ص

رياضة


كلشات: المهرة جاهزة لاحتضان المهرجان الدولي الأول للشطرنج

الثلاثاء - 20 نوفمبر 2018 - 07:44 م بتوقيت عدن

كلشات: المهرة جاهزة لاحتضان المهرجان الدولي الأول للشطرنج

المهرة (عدن الغد ) خاص :

أكد وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب الأستاذ بدر سالم كلشات بأن الترتيبات والاستعدادات للمهرجان الدولي الأول للشطرنج تجري على قدم وساق في المهرة على كافة المستويات الرسمية والشعبية وأصبحت المحافظة مهيأة تماماً للبطولة واستقبال الوفود المشاركة من مختلف الدول بعد أن استكملت كافة الترتيبات .

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية اليوم للصالة الرياضية المغلقة بمدينة الغيضة التي ستحتضن فعاليات البطولة، حيث اطّلع الوكيل كلشات على مدى الجاهزية الفنية للصالة .

مستمعا من مدير عام مكتب الشباب والرياضة الأستاذ محمد عمر سويلم إلى طبيعة الترتيبات التي تم اتخاذها استعدادا للبطولة.

وعبر وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب عن ارتياحه لاختيار المهرة لتنظيم المهرجان الدولي الأول للشطرنج الذي يقام برعاية  وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ المهرة الشيخ راجح باكريت والذي تنطلق فعالياته بعد غدا الخميس 22 نوفمبر وحتى 30 منه بمشاركة نحو ( 150) مشارك من بلادنا وعدة دول عربية .

مرحباً بالوفود المشاركة في المهرة بين أهلهم وناسهم باعتبارهم ضيوف وسيجدون كل سبل الراحة والود والاحترام وكرم الضيافة خلال فترة تواجدهم .

وأشار وكيل المهرة لشؤون الشباب  إلى إن المهرة محافظة تتواجد فيها مؤسسات الدولة  وهذا عامل إيجابي يؤهلها لاستضافة مثل هذه البطولات والمهرجانات الرياضية .

موضحاً بأن السلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة استعدوا مبكرا لهذه التظاهرة الرياضية الشطرنجية سعياً لإنجاحها وإخراجها بالصورة المثالية بما يليق بحجمها ومستواها.

وختم وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب الأستاذ بدر كلشات تصريحه بتوجيه الشكر نيابة عن قيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الشيخ راجح سعيد باكريت لمعالي وزير الشباب والرياضة على اهتمامه بالمهرة واختياره لاحتضان المهرجان الدولي الأول للشطرنج وهو الأمر الذي يعتبر دافع قوي لتطوير الرياضة المهرية وتشجيع مواهبها الرياضية والشبابية .