آخر تحديث :الإثنين-27 مايو 2024-07:05م

أخبار المحافظات


مديرا الإعلام والإذاعة بمحافظة المهرة يطمئنان على صحة مدير عام وكالة سبأ للأنباء فرع المهرة في زيارة أخوية إلى منزله.

الثلاثاء - 20 نوفمبر 2018 - 07:22 م بتوقيت عدن

مديرا الإعلام والإذاعة بمحافظة المهرة يطمئنان على صحة مدير عام وكالة سبأ للأنباء فرع المهرة في زيارة أخوية إلى منزله.

المهرة / رشدي معيلي :  

 


قام مدير عام الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة رشدي سالم معيلي، و مدير عام إذاعة المهرة المحلية أ. أحمد علي مصدع، وعدد من الإعلاميين، اليوم، بزيارة أخوية وودية إلى الأستاذ عمر أبوبكر بن الشيخ أبوبكر مدير عام فرع وكالة الأنباء اليمنية سبأ بالمهرة، في منزله بمديرية الغيضة للإطمئنان على صحته.


وخلال الزيارة نقل بن معيلي وبن مصدع تحيات محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت إلى الزميل عمر أبوبكر بن الشيخ أبوبكر، وتمنياته له بالشفاء العاجل من الوعكة الصحية التي ألمت به، والعودة إلى عمله ليمارس دوره المهني والرسمي في أقرب وقت.


وأشار بن معيلي وبن مصدع أن هذه الزيارة الأخوية تأتي من باب الواجب والزمالة ورابطة المهنة وميدان العمل الواحد، مؤكدين إن الزميل عمر بن الشيخ أبوبكر يعتبر أحد أهم الشخصيات الإعلامية البارزة على الساحة المهرية، وقد خدم الإعلام لأكثر من ثلاثين عام من خلال عمله في الوكالة، محرصين على واجب الإهتمام من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وقيادات الإعلام، بصحة الزميل عمر بن الشيخ أبوبكر وذلك تقديراً لجهوده الكبيرة في خدمة الإعلام بالمحافظة .

 

الجدير ذكره إن الزميل عمر أبوبكر بن الشيخ أبوبكر هو من أقدم فرسان ورواد الكلمة والقلم بالمحافظة، وله باع طويل في خدمة الإعلام الرسمي بالمهرة من خلال عمله كمدير عام لفرع وكالة سبأ الرسمية وهو يعاني حالياً من قصور في أداء عضلة القلب بالإضافة إلى السكري .

 

رافق مديرا الإعلام والإذاعة في زيارتهم، محمد هادي الهارب مدير إدارة العلاقات العامة، وعبدالغني المصباحي مدير إدارة الإعلام، والعقيد كمال سران ضابط أمن ديوان محافظة المهرة، وعبدالله باصهي من قسم التحرير بمكتب الإعلام بديوان المحافظة.