آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-04:28م

مجتمع مدني


تعز تكرم المهندسة القباطي لحصولها على الوسام الذهبي

الإثنين - 19 نوفمبر 2018 - 08:02 م بتوقيت عدن

تعز تكرم المهندسة القباطي لحصولها على الوسام الذهبي

تعز(عدن الغد)خاص:

أقام المجلس المحلي بمديرية المظفر محافظة تعز، حفلًا تكريميًا للمهندسة/ ارتفاع القباطي - مديرة مركز التوعية البيئة بمحافظة تعز اليمنية، لحصولها على وسام الإبداع والريادة الإقليمي للعام 2018م، الذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت.

ونالت السيدة "القباطي" وهي ناشطة مدنية معروفة وترأس إلى جانب مركز التوعية البيئية، منظمة ارتفاع للتوعية البيئية والإنسانية، على الوسام الذهبي لصناع التغيير في العالم العربي، وهي أول سيدة يمنية تحصل على مثل هذا الوسام بالتصويت الإلكتروني، وحسب متابعون فإن ذلك يعد انجازا جديدا يضاف الى رصيد المرأة اليمنية.

وقالت المهندسة "القباطي" على هامش حفل التكريم أن هذا الإنجاز هو استحقاق للمراة اليمنية بشكل عام، شاكرة كل من دعمها من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بالتصويت والتحفيز والتشجيع.

حضر حفل التكريم نخبة من ممثلي السلطتين المحلية والتنفيذية ومنظمات المجتمع المدني ورجال الصحافة والإعلام، الذي شهد كلمات عدة، اثنت جميعها على المهندسة "القباطي"، ومشاركتها في المسابقة الدولية، التي فازت فيها بالمرتبة الأولى بالتصويت، الكلمات أعتبرت أن ذَلك أستحقاق للدور الذي تقوم به القباطي من أجل النهوض بمدينتها وبلدها اليمن.