آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-02:57م

أخبار المحافظات


بحضور نائب عميد كلية التربية زنجبار لشؤون الطلاب .. تكريم أعضاء منتدى أنا هنا لأجلك و أتحاد طلاب

الإثنين - 19 نوفمبر 2018 - 12:13 م بتوقيت عدن

بحضور نائب عميد كلية التربية زنجبار لشؤون الطلاب .. تكريم أعضاء منتدى أنا هنا لأجلك و أتحاد طلاب

أبين (عدن الغد) خاص:

بحضور نائب عميد كلية التربية زنجبار لشؤون الطلاب "د. رشيد الرهوي" قام رئيس أتحاد طلاب كلية التربية زنجبار عبدالإله عميران بتكريم أعضاء منتدى أنا هنا لأجلك و أتحاد طلاب كلية تربية زنجبار بشهائد تقديرية نظيرا لجهودهم المبذولة و مساهمتهم في أنجاح المسابقة الفكرية الأولى الذي و جدت صدها على مستوى المحافظة و نجاح الذي حققه كونها أول مسابقة تقام على مستوى الجامعة.

وفي كلمة القاها نائب عميد كلية التربية زنجبار لشؤون الطلاب "د. رشيد الرهوي" شكر خلالها أتحاد طلاب كلية التربية زنجبار و أعضاء منتدى أنا هنا لأجلك للجهود التي بذلوها و الخروج بهذه الفعالية إلى بر الأمان.

رئيس أتحاد طلاب كلية التربية زنجبار "عبدالإله عميران" عبر عن سعادتة لنجاح المسابقة و تنافس الذي قدموة طلاب جامعة أبين في كليات من مختلف الكليات كما وجه شكرة لرئيس جامعة أبين "أ. د محمود الميسري" لدعمه مثل هكذا نشاط يساهم في تشجيع الطلاب و الإرتقاء بتحصيله العلمي.

و أضاف. بأننا نسعى لأنشطة و فعاليات تتطلب تفاعل و حماس جميع الطلاب إلى جانب و قوف قيادة جامعة أبين مع الأنشطة التي سنقوم بها و تساهم بشكل أيجابي على أنعكاس صورة أيجابية لجامعة أبين.


*من خالد عباد