آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-12:43م

أخبار وتقارير


الوكيل الجفري يسلم وزارة المالية كشوفات المساعدات المالية والرسوم الدراسية 2017/2018م للطلبة المبتعثين

الثلاثاء - 13 نوفمبر 2018 - 07:00 م بتوقيت عدن

الوكيل الجفري يسلم وزارة المالية كشوفات المساعدات المالية والرسوم الدراسية 2017/2018م للطلبة المبتعثين

(عدن الغد) خاص:

قال وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لقطاع البعثات د/ مازن مهدي الجفري ان كشوفات المساعدات المالية للربع الثالث من العام 2018 و الرسوم الدراسية لعام 2017/2018م  تم تسليمها لوزارة المالية ، بعد الجهود الذي بدلها معالي وزير التعليم العالي في متابعة رئيس الوزراء لتوجيه باعتمادها ماليا ، وهي الان تحت الإجراءات في وزارة المالية حتى يتم إرسالها إلى حسابات كافة الملحقيات الثقافية بدول الابتعاث .

 

جاء هذا على ضوء لقاءه بوزير المالية الأستاذ/ احمد عبيد الفضلي ، وأضاف الوكيل " الجفري"  ان القطاع يعمل حاليا لتجهيز وإعداد كشوفات المساعدات المالية للربع الرابع من العام 2018 للطلاب المستحقين في كافة دول الابتعاث ، حسب توجيهات معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.د/ حسين عبدالرحمن باسلامة وتحت مظلة رئيس الجمهورية راعي التعليم العالي الأول باليمن  .

 

راجياً من الطلاب التعاون مع الملحقيات الثقافية و مراعاة و تقدير الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن في هذا الوقت الاستثنائي .

 

شاكرا تعاون دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور /  معين عبدالملك - رئيس المجلس الأعلى للتعليم العالي وجهوده المبذولة لضمان إيصال المساعدات المالية للطلاب اليمنيين المبتعثين في كافة دول العالم.

 

*من عماد ياسر فخرالدين