آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-03:12ص

أخبار المحافظات


لحج : توزيع الزي المدرسي المقدم من الهلال الأحمر الإماراتي

الثلاثاء - 13 نوفمبر 2018 - 04:01 م بتوقيت عدن

لحج : توزيع الزي المدرسي المقدم من الهلال الأحمر الإماراتي

لحج(عدنالغد)خاص:

 

دشن الأخ اللواء احمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج بمعية الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم صباح اليوم بمجمع السعيد التربوي للبنات بصبر توزيع الزي المدرسي للتلاميذ والتلميذات في مديريات المحافظة.. المرحلة الأولى..

وفي الحفل ..القى اللواء التركي كلمة.. عبر فيها عن شكره وتقديره لأمارات الخير ومايقدمه اولاد زايد من دعم سخي للشعب اليمني..

وقال.. ها نحن اليوم نوزع الزي المدرسي لفلذات اكبادنا فرحين ويتزامن هذا مع انتصارات جيشنا البطل والمقاومة في مدينة الحديدة موجها تهانيه لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي بهذه الانتصارات العظيمة..

واضاف.. ان مايقدمه التحالف العربي وعلى رأسها السعودية والامارات من دعم في كل المجالات ولعل ذلك شاهدا امامكم في اعادة تأهيل وترميم الكثير من المدارس التي تضررت خلال تحرير المحافظة من الحوثيين واختتم كلمته بالقول.. نشكر اولاد زايد صاحب السمو الشيخ خليفه بن زايد وصاحب السمو محمد بن زايد وصاحب السمو حمدان بن زايد بدعمهم السخي.. ممثلا بالهلال الاحمر الاماراتي.. واشكر قيادة التربية والتعليم بالمحافظة ممثلا بالدكتور محمد الزعوري .

 

كما القى الدكتور محمد الزعوري كلمة رحب فيها بالأخ المحافظ اللواء احمد عبدالله تركي بتدشينه توزيع الزي المدرسي على عشرين الف تلميذ وتلميذة من ابناء الشهداء والنازحين والاشد فقرا في مدارس مديريات محافظة لحج والمقدمة من الهلال الاحمر الاماراتي..

وقال.. نتقدم بالشكر الجزيل للامارات قيادة وشعبا على مواقفها القومية والعربية والاسلامية مع شعبنا في محنته التي يعيشها منذ بدء الحرب..

واختتم الزعوري كلمته.. قائلا.. لا يسعني إلا ان احني قبعتي احتراما وتقديرا لكم جميعا ونبدأها بالأخ اللواء الاخ المحافظ الذي نعتبره بمثابة الأب والمعلم والموجه وهو يشاركنا كل المواقف بمواجعها وافراحها فنعم القائد انت..

كما اتقدم بالشكر لمعالي  الدكتور عبدالله لملس وزير التربية والتعليم القائد التربوي الانسان المكافح.. لنتعلم من حكمته وتجاربه الطويلة في الثبات والعزم والمضيئ قدما لحصد المنجزات.. كما اخاطب معلمينا ومعلماتنا الافاضل اقول لهم.. اننا نقدر تضحياتكم ونقف اجلال لتفانيكم متمنيا لابنائي التلاميذ النجاح دائما..

وكان قد القيت خلال حفل التدشين كلمات ترحيبية من قبل مديرة مجمع السعيد مواهب سالم وعبداللاه الردفاني ممثل الهلال الاحمر الاماراتي عبرا فيها عن شكرهما لسيادة المحافظ في حضوره اليوم وتدشينه توزيع الزي المدرسي المقدم من الامارات.

بعد ذلك قام الأخ المحافظ ومدير مكتب التربية والتعليم بتوزيع الزي المدرسي على مايقارب 182 تلميذ وتلميذة في المجمع.

 

هذا وقد تخلل الحفل بعض الاناشيد لزهرات المجمع نالت استحسان الحاضرين.

 

حضر التدشين اللواء صالح البكري وكيل اول محافظة لحج والاخ جلال الربيعي قائد الحزام الامني لحج والاخ طه نعمان مدير عام التعليم بوزارة التربية والتعليم والاخت ابتسام صالح مديرة المشاركة المجتمعية بالوزارة والاخت رشيده صالح مديرة عام تعليم الفتاة بالوزارة والاخ فواز، علي مدير ادارة شؤون المعلمين بالوزارة ومدراء ادارات التربية والتعليم بالمديريات .