آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-12:58ص

أخبار المحافظات


بإشراف اللجنة الفرعية للإغاثة بحضرموت.. استعدادات لتوزيع كميات الأرز المهداة من الصين الصديقة

الإثنين - 12 نوفمبر 2018 - 05:12 م بتوقيت عدن

بإشراف اللجنة الفرعية للإغاثة بحضرموت.. استعدادات لتوزيع كميات الأرز المهداة من الصين الصديقة
"أرشيفية"

حضرموت(عدن الغد)خاص:

تسلمت محافظة حضرموت من اللجنة العليا للإغاثة في عدن مساعدات غذائية عبارة كميات من الأرز مهداة من جمهورية الصين الصديقة بادرت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية  باستلامها وتحمل نقلها وخزنها وستقوم في وقت لاحق  بتوزيعها بالتنسيق مع اللجنة الفرعية للإغاثة الإنسانية بالمحافظة.

وقال مسؤول العلاقات بمؤسسة البادية "محسن الحضرمي" بأنه تجرى حاليا الاستعدادات والترتيبات لتوزيع هذه الكميات من الأرز على الأسر المستحقة في حضرموت بالتنسيق والإشراف من قبل اللجنة الفرعية للإغاثة بالمحافظة بعد أن استلمتها المؤسسة من عدن ونقلتها إلى المخازن في حضرموت .

وأعرب "الحضرمي"  عن التقدير  والامتنان لوكيل أول محافظة حضرموت رئيس اللجنة الفرعية للإغاثة الإنسانية بالمحافظة  الشيخ "عمرو بن حبريش العليي" وأعضاء اللجنة على تجاوبهم وسعيهم مع مؤسسة البادية في إستلام هذه المساعدات الغذائية من مخازن اللجنة العليا للإغاثة بعدن ونقلها إلى حضرموت تمهيدا لتوزيعها على الأسر الفقيرة.

كما تقدم "الحضرمي" بالشكر لمكتب وكيل أول محافظة حضرموت على متابعته الدؤوبة وتواصله الدائم والذي مكن المؤسسة من إستلام هذه المساعدات الغذائية المخصصة للمحافظة .

ويتوقع أن يتم البدء في توزيع كميات الأرز المهداة من جمهورية الصين الصديقة الأسبوع القادم.