آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-07:24ص

أخبار عدن


الهلال الاماراتي يدشن توزيع الزي المدرسية ل(١٠٠ الف طالب وطالبة في المحافظات المحررة(نسخة إضافية)

الأحد - 11 نوفمبر 2018 - 05:46 م بتوقيت عدن

الهلال الاماراتي يدشن توزيع الزي المدرسية ل(١٠٠ الف طالب وطالبة في المحافظات المحررة(نسخة إضافية)

عدن(عدن الغد)عبدالسلام هائل تصوير / زكي اليوسفي:

دشن الهلال الأحمر الإماراتي صباح اليوم  بعدن مشروع توزيع الزي والحقيبة المدرسية لمائة ألف  طالب وطالبة من الحالات الفقيرة في محافظات / عدن ،لحج ،أبين والضالع وتعز.

وفي حفل التدشين الذي أقيم بمدرسة البنات بمدينة الشعب بالعاصمة عدن أشاد الدكتور/ عبدالله لملس وزير التربية والتعليم بدعم الاشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة لقطاع التعليم في بلادنا ممثلا بالهلال الأحمر الإماراتي الذي توج هذا الدعم بتدشين عملية توزيع الزي والحقيبة المدرسية لمائة ألف طالب وطالبة في عدد من المحافظات المحررة.

من جانبه محافظ محافظة عدن / أحمد سالم ربيع علي عبر عن شكره وقيادة السلطة المحلية  وأبناء مدينة عدن للهلال الأحمر الإماراتي الذي دشن اليوم مكرمة سمو الشيخ حمد بن زايد رئيس الهلال الأحمر في توزيع الزي والحقيبة المدرسية فيما يخص  (٢٠ ألف طالب وطالبة في مديريات محافظة عدن الثمان ).

مشيرا إلى أهمية الدعم الإماراتي لمدينة عدن في كل المجالات  الخدمية والتنموية والصحية وغيرها ..إلى ذلك أشار نائب مدير الهلال الأحمر الإماراتي / طيب الشامسي حرص قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة بدعم  استمرار العملية التعليمية في اليمن.

مشيرا إلى أن  عملية توزيع الزي والحقيبة المدرسية ل١٠٠الف طالب وطالبة في المحافظات المحررة سيعقبه توزيع سلل غذائية للمعلمين بنفس المحافظات ناهيك عن مشاريع دعم اخرى.

وعلى صعيد متصل  تفقد محافظ عدن احمد سالم ربيع على ، سير العمل بمدرسة البنات بالشعب وعقد فيها  لقاء بحضور/ محمد عبدالرقيب مديرعام التربية والتعليم بعدن والقيادي أبو همام.

واستمع من مديرة المدرسة / ابتسام سالم خميس الى شرح حول سير العمل والأوضاع  التي تعيشها المدرسة بشكل عام .

وأكد الأخ المحافظ حرصه على الاهتمام بالتعليم باعتباره أساس التقدم وصمام أمان الحاضر والمستقبل.