آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-11:37ص

أخبار المحافظات


نقابة موزعي وبائعي الغاز تواصل حملتها بخنفر

الأحد - 11 نوفمبر 2018 - 03:01 م بتوقيت عدن

نقابة موزعي وبائعي الغاز تواصل حملتها بخنفر

خنفر ((عدن الغد)) خاص:

تتواصل الحملة الذي يقوم بها الأخ عثمان حسين سرور رئيس نقابة بائعي وموزعي مادة الغاز المنزلي بخنفر صباح اليوم يرافقة الأخ أحمد راجح رئيس الرقابة والتفتيش بالنزول إلى محلات الوكلاء في مدينة جعار التي صرفت لهم محطتي سد الحصن وجعار الحبيل يوم امس.

وأكد الاخ عثمان حسين سرور رئيس النقابة نزلنا صباح اليوم لعدد من الوكلاء في مدينة جعار للإشراف المباشر على الوكلاء التي صرفت لهم محطتي سد الحصن وجعار الحبيل يوم امس كميات كبيرة لعدد من الوكلاء وذلك لتأكد من التزام الوكلاء بالسعر الرسمي ب2500 ريال وتوفر الماده للمواطنين.

واضاف بن سرور نشكر الأخوين المهندس عقيل أحمد عقيل مدير محطة جعار الحبيل ومالك محطة سد الحصن الاستاذ ناصر مهدي على جهودهم الحثيثة على ضخ كميات كبيرة يوم امس لمدينة جعار وضواحيها لتغطية حاجة السوق المحلية من مادة الغاز المنزلي لحاجة المواطنين الماسة ونتمنى منهم زيادة الكمية في الحملات القادمة لتكون متوفرة.

واضاف الاخ أحمد راجح رئيس الرقابة والتفتيش بالنقابة تأسست النقابة لمتابعة حقوق الوكلاء من خلال توفير ماده الغاز المنزلي بصورة مستمرة ومتواصلة ونرجوا منهم التحلي بقليل من الصبر لأن الشركة تمر باعمال صيانة وقل الإنتاج إلى 50% حسب ما أكده استاذ ناصر مهدي مالك محطة الحصن.


*من ماجد أحمد مهدي