آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-04:23م

أخبار المحافظات


مدير مكتب الصناعة والتجارة خنفر ورئيس نقابة الغاز يتفقدوا بعض الوكلاء في جعار

الجمعة - 09 نوفمبر 2018 - 10:21 م بتوقيت عدن

مدير مكتب الصناعة والتجارة خنفر ورئيس نقابة الغاز يتفقدوا بعض الوكلاء في جعار

ابين (عدن الغد ) خاص :

نزل صباح اليوم الخميس كلا من مدير مكتب الصناعة والتجارة في مديرية خنفر الاستاذ سالم هادي  ومعه الاخ عثمان حسين سرور رئيس نقابة بائعي وموزعي الغاز المنزلي بخنفر وأحمد راجح رئيس الرقابة والتفتيش بالنقابة الى بعض  وكلاء الغاز في مدينة جعار لتاكدك من توفر مادة الغاز المنزلي لدى بعض الوكلاء التي صرفت لهم محطة الحبيل باتيس يوم أمس الأربعاء.

وقال مدير مكتب الصناعة والتجارة خنفر الاستاذ سالم هادي السعدي كان الهدف من النزول صباح اليوم لدى بعض الوكلاء لتأكد من الكميات التي صرفت يوم أمس  من محطة الحبيل باتيس التي يديرها المهندس عقيل أحمد لوصولها لمستحقيها من المواطنين لتكون في متناول الجميع لتلافي أي أزمة .

وأضاف رئيس نقابة موزعي وبائعي الغاز المنزلي في خنفر الأخ عثمان حسين سرور تم توزيع ماده الغاز المنزلي لعدد من مناطق المديرية ومنها باتيس وجعار والمحزن والدرجاج وشقرة ومع هذا الكمية ليست كافيه لتغطية حاجة السوق وعلى ضوء التواصل مع مالك محطة باتيس الحصن الاستاذ ناصر مهدي.

 الذي أوضح أن هناك أعمال صيانة تجرى في شركة صافر مما أدى إلى تقليص الكميات لديهم في الشركة على المحطة وحيث إبداء استعداده التام في اقرب وقت لتمويل السوق المحلية من مادة الغاز المنزلي وعلى الوكلاء التحلي بقليل من الصبر خلال هذا الأيام .

* من ماجد أحمد مهدي