آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-11:03ص

أخبار المحافظات


وكيل أول محافظة تعز يلتقي الوفد الكويتي ويدشن عدد من المشاريع الصحية في المحافظة

الثلاثاء - 06 نوفمبر 2018 - 03:42 م بتوقيت عدن

وكيل أول محافظة تعز يلتقي الوفد الكويتي ويدشن عدد من المشاريع الصحية في المحافظة

تعز (عدن الغد)خاص:

 

 

إلتقى وكيل أول محافظة تعز  الدكتور عبدالقوي المخلافي ،   الوفد الكويتي الذي زار مدينة تعز يوم امس ،  وذلك بحضور وكيل محافظة تعز للشؤون الصحية ، الدكتورة إيلان عبدالحق ، ومدير عام شرطة تعز ، العميد منصور الاكحلي ، ومدير عام مكتب الصحة ، الدكتور عبدالرحيم السامعي ،  ومدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي ، الاستاذ نبيل جامل .

 

وثمن وكيل أول محافظة تعز  دعم الإشقاء في دولة الكويت  لليمن ، ومحافظة تعز على وجه الخصوص .

 

وأكد وكيل أول المحافظة  على الأدوار التاريخية لحكومة وشعب الكويت في دعم المشاريع التنموية والإنسانية بمحافظة تعز  .

هذا وقد اطلع الوفد الكويتي وكيل أول المحافظة ، على المشاريع الجاري تنفيذها في المدينة في المجال الصحي والبيئي والخدمي  .

 

وفي سياق ذلك دشن الوفد الكويتي ووكيل أول المحافظة ،  عدداً من المشاريع الصحية بالمدينة ، كم.تم افتتاح المخيم المجاني لعمليات إزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات في مستشفى الأهدل التخصصي  ، وتجهيز قسم الطوارئ في المستشفى الجمهوري ،  إضافة إلى تسليم منزل لإحدى ٱسر  شهداء الجيش الوطني

غرب تعز  .

إلى ذلك قام  وكيل أول محافظة تعز ، بتكريم مؤسسة  النجاة الخيرية ، ومؤسسة ينابيع الخيرية بدرعي الوفاء تقديراً لجهودهما في دعم وتمويل المشاريع التنموية والإنسانية بالمحافظة .

 

وعقب ذلك ، قام الوفد الكويتي بجولة في عدد من الأحياء السكنية داخل مدينة تعز للإطلاع على حجم الأضرار والدمار التي تسببت به حرب المليشيات الإنقلابية ضد المحافظة والمستمرة منذ نحو أربعة أعوام  .

حضر اللقاء كلا من  وكيل أول محافظة تعز

الدكتور عبدالقوي المخلافي و رئيس الوفد الكويتي ايهاب الدبوس و ممثل جمعية النجاة الخيرية بدولة الكويت رئيس مؤسسة ينابيع الخير الشيخ توفيق محمد حسين

بالإضافة إلى  مدير الإدارة المالية وحيد الشاحذي ومدير إدارة البرامج الهندسيه ايوب الشاهري ومدير مؤسسة ينابيع  فرع تعز عبدالرؤوف اليوسفي .

*مكتب إعلام محافظة تعز