آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-04:46ص

أخبار عدن


تدشين المرحلة الأولى من أعمال صيانة وترميم شوارع العاصمة المؤقتة عدن

الإثنين - 05 نوفمبر 2018 - 08:58 م بتوقيت عدن

تدشين المرحلة الأولى من أعمال صيانة وترميم شوارع العاصمة المؤقتة عدن

عدن(عدن الغد)خاص:

دشنت بالعاصمة المؤقتة عدن صباح اليوم المرحلة الأولى من إعادة ترميم وصيانة وسفلتة عددا من الشوارع والطرق بمديريات عدن بتمويل من unops. .

حيث قام بتدشين المرحلة الأولى من أعادة الترميم والصيانة نائب رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس "سامي باهرمز" والقائم بأعمال محافظ عدن "أحمد سالمين" ووكيل محافظة عدن المهندس "غسان الزامكي" . 

وأوضح المهندس سامي باهرمز أن المرحلة الأولى من أعمال الصيانة والترميم والسفلتة تشمل عددا من مديريات العاصمة المؤقتة عدن وهي كالتالي :

مديرية خور مكسر (شارع التربية ـ تقاطع الأشغال) البالغ طوله (60)كم، و (شارع أبي ذر - تقاطع ساحل أبين) البالغ طوله (52)كم، و (شارع الثقافة - تقاطع الأشغال) البالغ طوله (92)كم.

مديرية صيرة : (شارع أروى) البالغ طوله (1.62)كم
مديرية المعلا : (شارع المعلا - الدائري) البالغ طوله (1.71).

ولفت باهرمز إلى ان المرحلة الأولى من المشاريع تعد مشاريع جاهزة خدماتيا والمرحلة الثانية التي سيتم تدشينها قريبا بعد اعتمادها من الممول سيتم إعتماد وتجهيز الخدمات فيها مثل شارع (سالم علي) وبعض الشوارع الأخرى في المحافظة.

وشدد باهرمز على ضرورة انجاز العمل وفقا للمواصفات المتفق عليها .. مشيرا إلى أنه سيتم خلال الأيام القادمة تنفيذ مشاريع رصف وصيانة وترميم لعددا من شوارع المديريات الأخرى في العاصمة المؤقتة عدن ، 

وعبر باهرمز عن شكره وتقديره لرئيس مجلس الوزراء الدكتور معين ونائبه المهندس أحمد الميسري الذين أولو اهتماما كبيرا بهذه المشاريع وكذا اهتمامهم بصندوق صيانة الطرق وتفعيل دوره في العاصمة المؤقتة عدن وباقي المحافظات ، مثمناً حرص وجهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وبالتنسيق مع صندوق صيانة الطرق على إعادة ترميم وسفلتة وصيانة كافة الشوارع والطرق وحرصهما على تطوير شبكة الطرق بالمحافظة.

حضر التدشين مدير عام مديرية صيرة "خالد سيدو".