آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-01:23ص

أخبار المحافظات


تعز تقيم عرس جماعي لعدد78 عريس وعروس نظمتة مؤسسة التكافل والرعاية الاجتماعية

الأحد - 23 ديسمبر 2012 - 12:47 ص بتوقيت عدن

تعز تقيم عرس جماعي لعدد78 عريس وعروس نظمتة مؤسسة التكافل والرعاية الاجتماعية
مشاركون في العرس الجماعي

تعز/ احمد البخاري تصوير / وفاء المطري

 

 أقيم عصر اليوم بالمركز الثقافي بقاعة الفضول بتعز عرساً جماهيرية بهيج نظمته مؤسسة التكافل والرعاية الاجتماعي

 

 78عريس وعروس وبحضور وكيل المحافظة  الاستاذ / محمد عبد الملك الهياجم والشيخ / عبد الجبار هائل الرئيس التنفيذي لمجلس إدارة مجموعة شركات هائل سعيد انعم وشركاه والأمين العام لجمعية لهلال الأحمر الدكتور عبد الوهاب الغرباني وأشقاء من دولة الكويت وعدداً من الداعمين للعرس الجماعي ،

 

 وهدف الحفل الذي يعد المبادرة الأولى من المؤسسة إلى  تنفيذ  مشروع أعفاف الشباب التكافلي لتخفيف العبء المالي للعرسان من خلال إقامة حفل جماعي وتقديم المساعدات المالية مع تنبيه وإيقاظ الجهات الرسمية والشعبية والجمعيات الخيرية في تفعيل دورها اتجاه الشباب .

وفي الحفل الذي قدم فيه العديد من الهدايا ومبلغ 240000ريال يمني

 

وأكد الأخ / عبد الله عبده سعيد في كلمة المؤسسة إلى إن الحفل تضمن عدد 78عريس وعروس والذي سيتكرر في الأعوام المقبلة لمساعدة الشباب الفقير في تكاليف العرس .

داعيا للشباب بحياة زوجية سعيدة تخلق نسيج المودة والرحمة بين الزوج والزوجة وفي أيطار تعاليم الدين الإسلامي الحنيف .

..

كما شكر إبراهيم البردوني في كلمته عن العرسان مؤسسة التكافل الاجتماعي والإخوة بدولة الكويت وجميع رجال الخير الداعمين للحفل ، مشيراً بأنه وبالزواج يلتم الشمل وتسكن النفس ويطمئن القلب ويستريح الضمير ويدخل حياة زوجية يرضي بها الله تعالى ويرضي عنة .

 

تخلل الحفل عدداً من الفقرات المسرحية والأبيات  الشعرية  والرقصات الشعبية وتم أخذ صورة تذكارية للمنظمين للحفل 

 

يذكر بأن الجهات الداعمة للعرس الجماعي والحفل ( شركة الطلاء -شركة الالبان - شركة المتنوعة - شركة ماس - شركة التبغ والكبريت - شركة ناتكو - شركة الأسفنج شركات هائل سعيد أنعم - الهلال للصرافة معامل الفن وهيب سيف واخري كذلك .