آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-04:46ص

رياضة


فريق أشبال شهداء إنما يفوز على الإنجاز ويحرز دوري الأسرى (الصبيحي/رجب/منصور)

الأحد - 04 نوفمبر 2018 - 09:49 ص بتوقيت عدن

فريق أشبال شهداء إنما يفوز على الإنجاز ويحرز دوري الأسرى (الصبيحي/رجب/منصور)

عدن(عدن الغد)فضل الجونة:

حقق فريق أشبال شهداء إنما بطولة دوري الأسرى (اللواء /محمود الصبيحي واللواء ناصر منصور واللواء فيصل رجب) للأشبال مواليد 2002م، بعد فوزه في المباراة النهائية التي جمعته مع فريق أشبال الإنجاز بدار سعد بنتيجة 1/2 عصر أمس في ملعب حي إنما السكني بعدن، في بطولة الأسرى التي أقيمت بدعم ورعاية الشيخ بالليل الرهوي وتحت إشراف علي الحروري على ملعب حي إنما السكني بعدن.

اللقاء كان مثيراً تميز بالندية والحماس والمستوى الرائع الذي قدمه الفريقين وسط اهازيج واناشيد الجماهير المشجعة التي أعطت النهائي تميز ومذاق خاص للمباراة التي بدأها أشبال شهداء إنما بتسجيل هدف السبق في شوط المباراة الأول وعززوا بهدف ثاني في شوط المباراة الثاني، وتمر الدقائق سريعة ويتمكن أشبال الإنجاز من تسجيل هدفهم الوحيد في الدقائق الأخيرة للمباراة التي انتهت لصالح أشبال شهداء إنما وحققوا كأس البطولة.. حكم المباراة النهائية أنس محمد صالح.

وفي نهاية المباراة قام الأخوة المهندس محمد حيدان وعبدالباسط العفيفي مدير مكتب اليمنية بكريتر والدكتور مهدي دبان وعلي الحروري منظم البطولة بتكريم الفريق البطل بكأس وميداليات والفريق الوصيف بكأس وميداليات، كما منح فريق أشبال صقور الشعب كأس الفريق المثالي، والحارس عمار الشعيبي من فريق شهداء انما افضل حارس وايمن السلطاني من فريق الإنجاز أفضل لاعب، وقاسم علي من فريق الإنجاز هداف البطولة ب 9 اهداف، ووضاح جلال من فريق أشبال الصقور الشعب اللاعب المثالي.

كلمة شكر الداعم الرياضي الشيخ بالليل الرهوي على دعمه لمثل هذه الأنشطة الرياضية التي يستفيد منها الشباب والرياضيين، ولاننسى أن نشكر الاخ علي الحروري صاحب الجهد الكبير في تنشيط الأنشطة الرياضية في حي إنما السكني.