آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-02:21ص

أخبار عدن


الربيد يناقش الوضع الصحي في المنصورة وتطوير مركز حاشد الصحي

الخميس - 01 نوفمبر 2018 - 08:24 م بتوقيت عدن

الربيد يناقش الوضع الصحي في المنصورة وتطوير مركز حاشد الصحي

عدن (عدن الغد ) خاص :

ناقش نائب مدير عام مكتب الصحة والسكان بالعاصمة عدن الدكتور محمد محسن ربيد الأوضاع الصحية بمديرية المنصورة وتطوير مركز حاشد الصحي.

جاء ذلك خلال لقائه في مكتبه صباح اليوم الخميس الدكتور عبدالرب المفلحي مدير مكتب الصحة بمديرية المنصورة.

 وقدم الدكتور "المفلحي" شرحا مفصلا حول الوضع الصحي بالمديرية وآليات تحسين الخدمات الصحية بها ومايعترض سير العملية الصحية بالمدير والسبل الكفيلة للتغلب عليها.

وأكد الدكتور الربيد خلال اللقاء على  استعداد قيادة مكتب الصحة تقديم كافة أوجه الدعم لإدارة مكتب الصحة بالمنصورة لإعانتها على تنفيذ خططهم ومهامهم الصحية , مبديا استعداد المكتب لتذيل كافة الصعاب التي تعترض سير العمل, مشيراً إلى أن هناك جهوداً تبذل من أجل التغلب على الصعوبات التي ترافق سير العمل في بعض المرافق الصحية بالمديرية ، مؤكدا على أهمية تطوير مركز حاشد الصحي وتقديم الدعم اللازم لذلك لما له من أهمية كبيرة ومايقدمه من خدمات كبيرة للأهالي بالمديرية.

وعبر الدكتور المفلحي عن سعادته باهتمام قيادة مكتب الصحة ممثلة بالدكتور خدابخش والربيد بمكتب الصحة بمديرية المنصورة ومتابعتهم الحثيثة والمستمرة لهم وتقديم كافة أوجه الرعاية والدعم.

من جانبه عبر الربيد عن جزيل شكره وتقديره للجهود التي يبذلها مكتب الصحة بالمنصورة وتفاعله الدائم مع قضايا المواطنين الصحية, داعيا إلى بذل مزيداً من الجهود لتحسين الخدمات المقدمة والارتقاء بالكادر العامل والبنية التحتية الصحية بالمديرية.