آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-04:46ص

أخبار وتقارير


أهالي مدينة العين يكرمون مسئول العيادة المتنقلة بلجنة الإنقاذ الدولي IRC

الخميس - 01 نوفمبر 2018 - 04:15 م بتوقيت عدن

أهالي مدينة العين يكرمون مسئول العيادة المتنقلة بلجنة الإنقاذ الدولي IRC
اثناء عملية التكريم

العين(عدن الغد) خاص

كرّم أهالي مدينة العين صباح اليوم الخميس بالوحدة الصحية العين الدكتور/ أحمد الشبيلي مسئول العيادة المتنقلة بلجنة الإنقاذ الدولي (irc) بشهادة تقديرية نظير جهودهم الجبارة في خدمة المرضى وعملهم في مدينة العين من خلال معاينة المرضى وصرف الادوية اللأزمة..

حيث سلّم الشيخ رشاد الطلي والعميد صالح العميري أبوقحطان الدكتور الشبيلي شهادة تقديرية نيابة عن أهالي مدينة العين والمناطق المستفيدة من عمل العيادة المتنقلة في الوحدة الصحية والمناطق المستفيدة،معبرين عن شكرهم وتقديرهم للجهود الجبارة التي يبذلها عمال العيادة المتنقلة في لجنة الإنقاذ الدولي (I R C ) وخدماتهم للمرضى ومن يقعون تحت خط الفقر، مؤكدين أن هذا التكريم لايليق بشخص الشبيلي وفريقة ولا بلجنة الإنقاذ الدولية ولكن هذا أقل ما يمكن تقديمة لهم من قبل أهالي مدينة العين..

هذا وعبر الدكتور/ أحمد الشبيلي عن شكره وتقديره لهذه اللفتة الكريمة من أهالي مدينة العين المعروف عنهم مثل هذه الاعمال الجبارة، ومؤكداً أن لجنة الإنقاذ الدولي وطاقمها الخاص بالعيادة المتنقلة ستقدم مابوسعها لخدمة المرضى إنطلاقاً من عملها الإنساني المعروف..

حضر التكريم الإعلامي فهد البرشاء، والعامل الصحي على عبدالله أحمد، والدكتور أنيس اليس،والاخ عبدالله الفني وعدد من الأهالي في المدينة..