آخر تحديث :الإثنين-27 مايو 2024-01:45ص

مجتمع مدني


«حق» تختتم دورة للرائدات بأبين

الأربعاء - 31 أكتوبر 2018 - 11:46 م بتوقيت عدن

«حق» تختتم دورة للرائدات بأبين

زنجبار ((عدن الغد)) خاص:

اختتمت ظهر اﻻربعاء بمدينة زنجبار الدورة الأولى من برنامج (رائدات مجتمعيات من اجل ابين ) بمشاركة 35 مشاركة من مديريتي زنجبار وجعار التي نظمتها منظمة «حق».

وفي حفل اﻻختتام الذي بدأ باي من الذكر الحكيم القيت كلمة منظمة «حق» القاها اﻻخ الخضر الميسري رئيس منظمة «حق» اشادت بمستوى الانضباط والحضور الذي ابدته المشاركات وانجاح محاضرات الدورة.

كما اشاد اﻻخ الميسري بجهود واسهامات اﻻخ اﻻستاذ محمد ناصر العولقي في انجاح الدورة التي استمرت خمسة ايام منوها إلى ان هذه الدورة تشكل بداية لدورات ﻻحقة في الشهرين القادمين وتهدف الدورة إلى بلورة الوعي المجتمعي بين صفوف النساء وخلق اجواء من الوئام والنشاط بين مختلف الفعاليات السياسية واﻻجتماعية.

كما القت الاستاذة بونه الحاج سعيد كلمة المشاركات خلالها قدمت الشكر لمنظمة «حق» لاتاحتها هذه الفرصة للمشاركات من الناشطات المجتمعيات من مختلف اﻻحزاب والقوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني الفاعلة.

حضر فعاليات حفل اﻻختتام اﻻخوة سعيد عوض الهمامي سكرتير منظمة اﻻشتراكي محافظة ابين .علي الخضر ناصر رئيس فرع حزب اﻻصلاح ابين .فيصل باعرفة رئيس فرع المجلس اﻻنتقالي خنفر . وعدد من النشطاء ورجال الصحافة واﻻعلام .. وشهد حفل اﻻختتام توزيع شهادات تقديرية للمشاركات.