آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-06:05ص

أخبار المحافظات


مديرمكتب التربية والتعليم خنفر يزور مدرسة شيماء بنت الحارث في الدرجاج

الثلاثاء - 30 أكتوبر 2018 - 10:53 م بتوقيت عدن

مديرمكتب التربية والتعليم خنفر يزور مدرسة شيماء بنت الحارث في الدرجاج

ابين (عدن الغد ) خاص :

قام الاستاذ محمود سبعة مدير مكتب  التربية والتعليم خنفر بعد ظهر اليوم الثلاثاء  بزيارة خاصة الى مدرسة شيماء بنت الحارث للبنات في منطقة الدرجاج  لتفقد سير الدراسة في الفترة الثانية المسائية   لليوم الدراسي  كون هذه المدرسة تم تقسيم الدراسة فيها مؤقتاً الى ثلاث فترات نظراً لاستمرار العمل في تشطيب ثانوية الدرجاج.. وخلال الزيارة قام مدير التربية بعمل زيارة  للفصول الدراسية واطلع كذلك  على فصل التمهيدي الذي تم افتتاحه بالمدرسة وأبدى  سعادته من هذه التجربة الناجحة التي تعمل على تهيئة الأطفال الصغار وإعدادهم نفسياً وتربوياً وتعليمياً ليتم التحاقهم في الصف الأول الابتدائي في العام الدراسي القادم.

 وتقدم الاستاذ سبعه  بالشكر لجهود الإدارة المدرسية ممثلة بمديرتها الأستاذة هناء عبدالقادر.

 وخلال الزيارة قام  مدير مكتب التربية والتعليم خنفر بتقديم هدية متواضعة لإحدى الطالبات المعاقات حركياً وهي عبارة عن كرسي متحرك لتسهيل عملية ذهابها   وعودتها من المدرسة  للمنزل وتقدمت إدارة  المدرسة والمعلمات بخالص شكرهم لمدير التربية ومرافقيه كون هذه الزيارة أعطتهم دافعاً معنوياً لبذل المزيد من الجهود للرقي بالعملية التعليمية في المدرسة.

رافق مدير التربية في زيارته الاستاذ عبدالهادي باسلهف رئيس قسم التوجيه والاستاذ عبدالحكيم عواس رئيس قسم التعليم العام والاستاذ صالح الموقري من قسم الإعلام التربوي بالمكتب

* من صالح الموقري