آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-08:57ص

أخبار المحافظات


مدير عام الوضيع يقوم بزيارة تفقدية لمستشفى المديرية

الثلاثاء - 30 أكتوبر 2018 - 09:31 م بتوقيت عدن

مدير عام الوضيع يقوم بزيارة تفقدية لمستشفى المديرية

الوضيع ((عدن الغد)) خاص:

قام مدير عام مديرية الوضيع صباح اليوم الثلاثاء الاستاذ/ قاسم عبادي بزيارة تفقدية لمستشفى الوضيع طاف من خلالها باقسام المستشفى واطلع من ادارة المستشفى وطاقمها الطبي على سير العمل في الجانب الصحي والانساني الذي يقدمه المستشفى لاهالي الوضيع ومناطقها .

ورحب د. عبدالقادر الدنبوع مدير مستشفى الوضيع بالاخ المدير العام على هذه الزيارة وقام بعدها بشرح مفصل لمستوى الاداء والخدمات التي يقدمها الطاقم الصحي والتمريضي للمرضى بالامكانيات المتاحه التي يمتلكها المستشفى.

كما اوضح مدير المستشفى للمدير العام عن قلقه من ظهور الاوبئه والامراض المعدية التي تم ظهورها في المديرية ومنها مرض الدفتيريا الذي يصيب الاطفال وظهور حاله واحده لطفل تم اسعافة للمستشفى وتوفي لخطورة حالته وتم ابلاغ مكتب الصحة بالمحافظة بهذا المرض.

كما ناشد الاخ مدير عام الوضيع قيادة المحافظة ممثلة بالاخ اللواء الركن / ابوبكر حسين محافظ المحافظة التوجيه الى جهات الاختصاص بسرعة التحرك لعمل الاجراءات اللازمة لمساعدة مستشفى الوضيع في مكافحة هذا الوباء الفتاك
كما طالب الاخ المدير العام المنظمات الدولية العاملة في هذا المجال الى دعم مستشفى الوضيع لمكافحة هذه الاوبئة والامراض الخطيرة.

شاكرآ في نهاية زيارته ماتقوم به ادارة المستشفى وطاقمها من جهود انسانية لخدمة اهالي الوضيع ومناطقها .


*من عبدالله سرور