آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-08:34ص

أخبار عدن


الاجتماع الدوري للمكاتب التنفيذية بخور مكسر يخرج بتوصيات هامة

الثلاثاء - 30 أكتوبر 2018 - 10:39 ص بتوقيت عدن

الاجتماع الدوري للمكاتب التنفيذية بخور مكسر يخرج بتوصيات هامة

عدن (عدن الغد) خاص:

عُقد في مبنى السلطة المحلية للمديرية خورمكسر بعدن، الإجتماع الدوري للمكاتب التنفيذية في المديرية لشهر أكتوبر للعام 2018م  ، برئاسة مدير عام المديرية الأستاذ ناصر الجعدني  .

 

وخلال الإجتماع الذي حضره مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية ، أفتتح "الجعدني" الإجتماع بكلمة ، مرحب فيها بالحاضرين و تحدث من خلالها عن أهمية عقد هذا الإجتماع الدوري ، لمراجعة وتقييم ما تم إنجازه من خطة العمل خلال الفترة السابقة وما لم يتم انجازه والأسباب ولعمل على تجاوزها وعرض ومناقشة تقارير المكاتب التنفيذية  .

 

وشدد "الجعدني" على ضرورة بذل المزيد من الجهود من مدراء المكاتب التنفيذية ، مشيراً إلى اطلاع مدراء المكاتب بدورهم الفاعل في متابعة كافة القضايا المتصلة بحياة المواطنين ووضع الحلول لها والعمل بروح المسئولية للقيام بكافة المهام وبصورة مستمرة  ، مؤكدا استعداده على تدليل كافة الصعوبات والعراقيل التي تواجه عمل المكاتب التنفيذية في المديرية .

 

بعد ذلك أستمع "الجعدني" لتقارير مكتب مكتب الشباب والرياضة، والضرائب ، والأشغال  ومناقشتها مع مدراء المدراء المكاتب التنفيذية لها ، ووضع الحلول والمعالجات لمجمل الصعوبات التي تواجه عددا من عمل المكاتب التنفيذية بالمديرية.

 

فيما خرج الاجتماع بعدد من التوصيات و أهمها تشكيل لجنة مشتركة من مكتب الموارد والمالية مع مكاتب الضرائب والواجبات والأشغال لمتابعة سير عملية تحصيل الموارد المالية وتوريدها للمديرية ومعرفة اسباب ضعف الإيرادات و وضع الحلول والمعالجات المناسبة لها.

 

و أوصي مدراء المكاتب التنفيذية بضرورة تفعيل دور مكتب الشباب والرياضة في المديرية والزام النوادي الرياضية والمنظمات الشبابية على ضرورة العمل المشترك فيما بينهم كونها الجهة المسؤولة عن الشباب والرياضة في المديرية .

 

وأقر إجتماع المكاتب التنفيذية بضرورة إشهار تسعيرة السلع الغذائية لكافة المحلات التجارية في المديرية ، مالم سيتم إتخاذ إجراءات صارمة تجاه المخالفين ، و الزام أصحاب الأفران ببيع الروتي بالوزن الذي سوف يحدد لها وهو 60 جرام للقرص الواحد وتعميمها عليهم وسيتم إتخاذ إجراءات رادعه تجاه المخالفين.

 

*من عماد ياسر فخرالدين