آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-09:05م

أخبار المحافظات


نقابة موزعي الغاز بخنفر تلزم وكلائها بوضع لوحات تعريفية وتناشد شركة صافر

السبت - 27 أكتوبر 2018 - 05:18 م بتوقيت عدن

نقابة موزعي الغاز بخنفر تلزم وكلائها بوضع لوحات تعريفية وتناشد شركة صافر

خنفر ((عدن الغد)) خاص:

قامت نقابة موزعي وبائعي الغاز المنزلي لمديرية خنفر بإلزام جميع الوكلاء المعتمدين لدى النقابة ومحاط تعبئة مادة الغاز المنزلي في المديرية بوضع لوحات تعريفية على محال بيع الغاز المنزلي مكتوبا عليها رقم النقابة لاستقبال شكاوي وبلاغات المواطنين في حالة اختفاء المادة أو حدوث أزمة مفتعلة في السوق المحلية.

وقال الاخ عثمان حسين سرور رئيس نقابة موزعي وبائعي الغاز المنزلي في خنفر لـ(عدن الغد)  لقد قمنا بمتابعة مستمره لعدم تهريب مادة الغاز المنزلي خارج المديرية والمحافظة لتوفيرها للأهالي بالسعر المناسب ليسهل حصول جميع المواطنين على المادة.

وأضاف بن سرور "نطالب السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ أبين اللواء أبوبكر حسين سالم وشركة صافر بمأرب بزيادة نسبة المخصصات من مادة الغاز المنزلي لمديرية خنفر كونها الاكثر كثافة سكانية بحاجة لزيادة المخصص عن الفترة الماضية... و علينا تضع بعين الاعتبار الزيادة السكانية الأخيرة من الأسر النازحين من المحافظات الشمالية إلى أبين وخصوصا خنفر ".

واختتم تصريحه هناك استهلاك كبير من مالكي المزارع في خنفر على مادة الغاز لارتفاع سعر مادة الديزل وعلى شركة صافر زيادة كمية خنفر من مادة الغاز المنزلي لتكون في متناول الجميع.


*من ماجد أحمد مهدي