آخر تحديث :الخميس-23 مايو 2024-03:23م

أخبار المحافظات


مدير عام الصحة والسكان بأبين يطلع على العمل في مستشفى الرازي بخنفر

السبت - 27 أكتوبر 2018 - 02:57 م بتوقيت عدن

مدير عام الصحة والسكان بأبين يطلع على العمل في مستشفى الرازي بخنفر

خنفر(عدن الغد)خاص:

مدير عام مكتب الصحة والسكان لمحافظة أبين" لا يخفى على مايقوم به هذا الدكتور من عمل كبير جداً والذي يعمل كل ما بوسعه لكي يستعيد مستشفى الرازي في محافظة أبين وعافيته ومكانته ويقدم خدماته للمرضى القادمين اليه.

ومن المعروف ان بعد زيارة محافظ المحافظة اللواء الركن / أبو بكر حسين لمستشفى الرازي رفع من مستواه والقيام بدوره العلمي والصحي وخدمة أبناء أبين.

 

هذا وقد زار مدير عام الصحة بأبين الدكتور / جمال ناصر امذيب والمشرف شخصياً على الطوارئ وعملية الترميم التي سوف تجرا للحوادث وترتيب مكان آخر لتقديم خدمات الطوارئ للمرضئ حتى يتم ترميم وتجهيز قسم الطوارئ " وبعد ذلك زار مدير الصحة الدكتور / جمال امذيب قسم الحاضنات وحديثي الولادة ووعد بترتيب القسم وتشغيل التكييف" كما التقى الدكتور / امذيب بطبيبات قسم النساء والولادة والجلوس معهم لتذليل الصعوبات التي تعترضهم أثناء العمل والنوبات وذلك بحضور مدير مستشفى الرازي العام الدكتور / هدار محمد هدار.

 

وفي خلال هذه الزيارة عقد الدكتور /جمال امذيب اجتماع داخل مستشفى الرازي للوقوف أمام ماتم انجازه والعمل فيه ليطلع المحافظ على ماتم إنجازه في مستشفى الرازي بجعار.

 

كما حضر هذا اللقاء كلاً من: الدكتور / هدار محمد هدار مدير مستشفى الرازي جعار " والنخلي علي محمد " نقابة التمريض" محسن وعيص " ناضر التمريض

 

من*صالح المرقشي: