آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-11:03م

أخبار عدن


مدير عام التواهي يطلع على مستوى العمل في مشروع منطقة (جبل هيل)

الخميس - 25 أكتوبر 2018 - 07:13 م بتوقيت عدن

مدير عام التواهي يطلع على مستوى العمل في مشروع منطقة (جبل هيل)

عدن (عدن الغد) خاص:

أطلع مدير عام مديرية التواهي الأخ/ عبدالحميد ناصر الشعيبي، على سير العمل بمشروع رصف وتأهيل شبكة المياه والصرف الصحي في منطقة جبل هيل، الذي تبلغ مساحته 4500 متر مربع.

 

وخلال الزيارة، أستمع الشعيبي، من المهندس وضاح عبدالله محسن، إلى شرح تفصيلي عن نسبة انجاز المشروع التي تجاوزت 80%، الذي تضمن تأهيل البنية التحتية، وإنشاء جدار ساند بطول 100*4 متر، بالإضافة الى رصف الطريق المؤدي الى أعلى المنطقة الذي ينفذه المقاول عمر الداودي، بتمويل من الصندوق الاجتماعي للتنمية (النقد مقابل العمل).

 

وأكد مدير عام مديرية التواهي، على أهمية هذا المشروع الذي سيستفيد منه عدداً كبيراً من سجان حي جبل هيل  وذلك من خلال توسعة شبة مياه الصرف الصحي  ورصف الطريق الذي يسلكونه بشكل يومي، والحفاظ على الوضع البيئي في المنطقة.

 

وشدد الأستاذ عبدالحميد ناصر الشعيبي، على ضرورة سرعة انجاز ما تبقى من تنفيذ هذا المشروع، مع الالتزام بالمعايير المتفق عليها، كونه يعتبر من أهم المشاريع الخدمية التي تأتي في إطار حرص واهتمام قيادة المديرية في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والنهوض بها الى مستوى أفضل.

معبرا عن بالغ شكره للصندوق الاجتماعي للتنمية على ما يقدمه من مشاريع خدمية تفيد المواطن.

 

وقد عبر أهالي المنطقة عن شكرهم لقيادة السلطة المحلية ممثلة بالأستاذ/ عبدالحميد ناصر الشعيبي، الذي يواصل بذل جهوده لخدمة أهالي مديرية التواهي.

 

حضر كلا من مدير مكتب الاشغال العامة بالمديرية المهندس فهمي خيالي، مدير مكتب الاشغال بمديرية التواهي والاستاذ / سمير وهابي رئيس لجنة التخطيط والمهندس رائدحمود مهندس استشاري في مكتب مدير المديرية والاخ علي النمري رئيس لجان الاحياء بالتواهي والاخ عبدالعزيز عبدالقوي رئيس لجان الاحياء بمنطقة التواهي والاخ محمد الحنق رئيس لجان الاحياء بالقلوعه .

 

*من قيصر ياسين