آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-09:20م

أخبار المحافظات


مدير تربية مودية يزور مدرسة اورمة ويتفقد سير العملية التعليمية فيها

الخميس - 25 أكتوبر 2018 - 05:22 م بتوقيت عدن

مدير تربية مودية يزور مدرسة اورمة ويتفقد سير العملية التعليمية فيها

مودية ((عدن الغد)) خاص:

 

تفقد صباح اليوم الخميس الأستاد "سعيد محمد عبدالله" مدير مكتب التربية والتعليم مديرية مودية بمعية رؤساء الأقسام بالمكتب سير العملية التعليمية في مدرسة اورمة للتعليم الأساسي.

وخلال الزيارة تجول مدير التربية والتعليم مودية الأستاذ "سعيد محمد عبدالله" في الفصول الدراسية وجميع أرجاء المدرسة وإطلع عن قرب على سير العملية التعليمية في المدرسة، وأشاد بمستوى أنضباط وسير العملية التعليمية مطالباً بمواصلة بذل الجهود من قبل إدارة ومعلمي المدرسة، مؤكدا على تحقيق هدف المكتب بعاما دراسياً خالياً من الغش، مشددًا بتطبيق مبدى الثواب والعقاب بحق المعلمين المتغيبين والمتخلفين عن ممارسة عملهم.

وعقد مدير التربية إجتماع مع الادارة المدرسية ومجلس الاباء فيها وناقش معهم وضع المدرسة وماتحتاجة، وتم في الاجتماع تكليف الأستاذ محمد منصور مديرا للمدرسة، داعيًا المعلمين ومجلس الاباء التعاون معه وبذل مزيداً من الجهود للأرتقاء والدفع بالعملية التعليمية نحو الأفضل من إجل جيل متسلح بالعلم والمعرفة وصقل مواهب الطلاب والطالبات.

وفي ختام الزيارة قدمت الادارة المدرسية ومجلس الاباء الشكر الجزيل لمدير التربية والتعليم مودية الأستاذ "سعيد محمد عبدالله" على هذه الزيارة التفقدية للمدرسة والتي تدل على اهتمامه وحرصه وتمنوا له التوفيق والنجاح في مهامه.


*من كمال الجعدني