آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-02:48ص

أخبار المحافظات


بتكليف من مدير تربية لودر .. رئيس قسم المشاريع يزور مجال أماجل ويشيد بالتعليم في مدرسة حداء

الأربعاء - 24 أكتوبر 2018 - 11:05 ص بتوقيت عدن

بتكليف من مدير تربية لودر .. رئيس قسم المشاريع يزور مجال أماجل ويشيد بالتعليم في مدرسة حداء

لودر ((عدن الغد)) خاص:

في إطار الزيارات والبرامج المعدة من قبل مكتب التربية والتعليم م /لودر للنزول وتفقد سير العملية التعليمية بمدارس المديرية ، وتزامنا مع بدايات العام الدراسي فقد زار في يومنا هذا الاربعاء الاستاذ محمد عبدالله بوفرج رئيس قسم المشاريع والتجهيزات بمكتب التربية والتعليم لودر مدارس مجال اماجل منوها إلى الالتزام والانضباط بالدوام المدرسي وقد تكلف بالزيارة من قبل مدير مكتب تربية لودر الاستاذ ناصر عوض موسى نتيجة لإنشغالاته بالنزوال في مجالات تعليمية أخرى وبعد المساحة الجغرافية المترامية بين مدارس المديرية.

وخلال زيارته التي شملت جزء من مدارس مجال اماجل نظرا لضيق الوقت وتعثر سير العملية التعليمية التي رافقتها منذ بداية العام ، مشيدا بالدور الذي تقدمه الإدارات المدرسية لإستقرار وتثبيت الوضع التعليمي في المجال.

مؤكدا اعجابه وارتياحه بالدور الذي تقدمه مدرسة الصحابي جعفر بن ابي طالب حداء بقيادة الاستاذ علي احمد شرفان مدير المدرسة فتحية شكر وتقدير لإدارة ومعلمين ومجلس آباء وعمال مدرسة جعفر حداء.

رافق الاستاذ محمد عبدالله بوفرج رئيس قسم المشاريع والتجهيزات كلا من الاستاذ صالح الحقيري والاستاذ الخضر البرهمي والاستاذ علي العولقي.

 

*من الخضر البرهمي