آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-10:07ص

أخبار المحافظات


مدير مكتب الصحة بطورالباحة يلتقي بمكتبة أستشاري التقييم بمنظمة رعاية الأطفال

الأحد - 21 أكتوبر 2018 - 04:49 م بتوقيت عدن

مدير مكتب الصحة بطورالباحة يلتقي بمكتبة أستشاري التقييم بمنظمة رعاية الأطفال

طور الباحة (عدن الغد) خاص:

التقى صباح اليوم الأحد 21أكتوبر أ. أحمد هيكل مدير مكتب الصحة والسكان مديرية طورالباحة بمحافظة لحج في مكتبة بالدكتور عبدالله سالم استشاري التقييم بمنظمة رعاية الأطفال Save the Children  والوفد المرافق له .

وكرس هذه اللقاء لتقييم المشاريع التي  تدخلت منظمة Save the Children بالعمل بها سابقا في مجال الصحة والتغذية والإصحاح البيئي  ومدى الاستفادة منها بالشكل المطلوب وأستمع عبدالله من هيكل إلى شرح مفصل عن الإيجابيات والسلبيات التي رافقت بعض المشاريع وابرز الاحتياجات التي يجب التدخل بالعمل بها حالياً في القطاع الصحي بطورالباحة .

كما زار استشاري التقييم مستشفى طورالباحة العام لتقييم التدخلات التي تمت من قبل المنظمة والتعرف على مدى الاستفادة من المشاريع التي تدخلت بها المنظمة وأبرز الصعوبات والمعوقات .

وعبر استشاري التقييم والوفد التابع للمنظمة عن شكرهم وتقديرهم لمدير مكتب الصحة والسكان مديرية طورالباحة أحمد هيكل  للجهود الجبارة والتسهيلات والتجاوب المستمر وتذليل جميع الصعوبات والمعوقات التي واجهت عمل المنظمة سابقاً.

من جانبه شكر هيكل منظمة رعاية الأطفال على دعمها المتواصل ولامحدود للقطاع الصحي بالمديرية مطالباً بتكثيف الجهود والتغلب على السلبيات .

حضر اللقاء أ. صدام الدبيش مسؤول الرعاية الصحية الأولية بمكتب الصحة ومسؤول شؤون الموظفين بمكتب الصحة بشير الدباء ومسؤول التثقيف الصحي محمد حسن فرتوت وعددا من الموظفين بالمكتب.

 

*من علاء سلطان