آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-05:48م

أخبار وتقارير


المناضل أحمد مساعد حسين يدعو أبناء شبوة للاحتفال بذكرى ثورة أكتوبر والمشاركة في نظافة عاصمة محافظتهم

السبت - 13 أكتوبر 2018 - 07:14 م بتوقيت عدن

المناضل أحمد مساعد حسين  يدعو أبناء شبوة للاحتفال بذكرى ثورة أكتوبر والمشاركة في نظافة عاصمة محافظتهم

شبوة ( عدن الغد ) خاص :

دعا المناضل الوطني البارز اللواء احمد مساعد حسين ابناء شبوة الى الاحتفال بالذكرى السنوية لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة لهذا العام  وبصورة مغايرة عن الاحتفالات بها في السنوات الماضية نظرا لطبيعة الظروف الصعبة التي يعيشها اليمن .

وأكد اللواء احمد مساعد حسين والذي يمثل واحدا من رجالات الثورة ومناضليها الكبار  لوكالة الإنباء اليمنية (سبأ)على أهمية الاحتفاء بهذه المناسبات الوطنية الخالدة في حياة الشعب والوطن باحيا روح المبادرات المجتمعية التي تخدم المصالح العامة للناس خاصة في مثل هذه الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد .

وأفاد بتوافق مختلف القطاعات الرسمية والشعبية بشبوة و قواها السياسية والوطنية على الاحتفال هذه المرة بأعياد الثورة بالقيام بمبادرة حملة نظافة واسعة لعاصمة المحافظة مدينة عتق يوم  غدا الأحد .

 منوها باستكمال كافة التحضيرات للحملة  لافتا الى أهميتها في استعادة النظافة العامة للمدينة والمساهمة المجتمعية الواسعة في استعادة رونقها الجمالي من جديد .

وحذر من تردي أوضاع النظافة في المدينة على حياة وصحة سكانها الذين يعانون اليوم الأمرين من انتشار أنواع البعوض الناقل للإمراض والأوبئة وبالذات حمى الضنك .