آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-02:47م

أخبار المحافظات


نقابة الصحفيين فرع حضرموت وشبوة والمهرة تعزي في وفاة نائب المدير العام لإذاعة سيئون الإعلامي القدير "سالم باحميد"

السبت - 13 أكتوبر 2018 - 12:31 م بتوقيت عدن

نقابة الصحفيين فرع حضرموت وشبوة والمهرة تعزي في وفاة نائب المدير العام لإذاعة سيئون الإعلامي القدير "سالم باحميد"

المكلا(عدن الغد)خاص:

تقدمت نقابة الصحفيين فرع حضرموت وشبوة والمهرة بالعزاء والمواساة في وفاة نائب المدير العام لإذاعة سيئون الإعلامي القدير "سالم عبداللاه عاشور باحميد" الذي وافته المنية الأربعاء الماضي .

فيما يلي نصها :

((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ، و ببالغ الحزن ، وعميق الأسى تلقينا نبأ وفاة الاعلامي القدير الأستاذ " سالم عبداللاه عاشور باحميد" نائب المدير العام لإذاعة سيئون الذي وافته المنية الأربعاء الماضي إثر مرض عضال ألم به .

والفقيد هو أحد الكوادر الاعلامية البارزة في حضرموت التي عملت في المجال الإذاعي , حيث عمل في اذاعة عدن ثم انتقل إلى اذاعة سيئون , كما أنه عمل في السلك التربوي والتعليمي معلمًا في المدارس الثانوية في كلًا من عدن وأبين وحضرموت , والتحق بالعديد من الدورات التدريبية والتأهيلية في المجال الاعلامي والاذاعي.

وأننا إذ بهذا المصاب الجلل نتقدم بالعزاء والمواساة لأولاده وأهله واخوانه وأسرته الكريمة وأقاربه وزملائه كافة , سائلين الله له الرحمة والمغفرة ، وأن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة، وأن الجميع الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون