آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-11:23ص

أخبار المحافظات


نسخة ثانية ..محافظ محافظة أبين يوجه بفتح خط جعار عدن لتسهيل تنقل المواطنين

الأربعاء - 10 أكتوبر 2018 - 09:52 م بتوقيت عدن

نسخة ثانية ..محافظ محافظة أبين يوجه بفتح خط جعار عدن لتسهيل تنقل  المواطنين

ابين (عدن الغد ) خاص :

قام محافظ محافظة  ابين اللواء الركن ابو بكر حسين سالم ومعه مدير عام مديرية خنفر ناصر المنصري  بتفقد فرزة النقل بمدينة جعار عاصمة مديرية خنفر  ووجه المحافظ بفتح خط جعار عدن للركاب أسوة بخط زنجبار عدن وذلك  لتخفيف المعاناة اليومية عن المواطنين في مختلف مناطق مديرية خنفر وعبر المواطنون عن ارتياحهم الكبير لهذه الخطوة الطيبة التي قام بها المحافظ  لتسهيل تنقلات المواطنين من مدينة جعار وضواحيها   ذات الكثافة السكانية الكبيرة باعتبار  مديرية خنفر اكبر مديريات محافظة ابين مساحة وسكاناً.

  وذات مركز ثقل اقتصادي وتجاري وصناعي. بعد ذلك قام المحافظ بزيارة مركز صندوق الرعاية الاجتماعية بمدينة جعار  تفقد خلالها عملية صرف  إعانات الأسر الفقيرة المعتمدة من برنامج الأمم المتحدة .

ووجه المحافظ القائمين على الصرف  بتسهيل إجراءات الصرف  وتنظيمها  بعيدا عن الازدحام  وبما يسهم في تحقيق ووصول تلك الإعانات إلى  أصحابها الجدير ذكره ان إجمالي المستفيدين من هذه الإعانات  بلغ خمسين الف حالة وخمسمائة.

 موزعين على احد عشر مديرية بمبلغ إجمالي فصلي 670 مليون ريال.رافق  المحافظ مدير النقل محمد الطائف  ومدير   عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي المهندس صالح بلعيدي. وعدد من القيادات المحلية.

* من فضل الشبيبي