آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-02:27ص

أخبار وتقارير


باعوم يجري اتصالاً بأسرة المعتقل محسن عزان

الأربعاء - 10 أكتوبر 2018 - 02:14 م بتوقيت عدن

باعوم يجري اتصالاً بأسرة المعتقل محسن عزان

صلالة (عدن الغد) خاص:

أجرى الزعيم حسن احمد باعوم صباح هذا اليوم اتصالا هاتفياً باسرة المعتقل السياسي المناضل محسن حسن عزان  محافظة شبوة للاطمئنان على احوالهم .

 

واكد الأب باعوم للأسرة الكريمة وقوف شعب الجنوب معهم في محنتهم هذه حتى تزول بأطلاق سراح والدهم وعودته اليهم سالماً غانماً منتصراً ، واستمع الزعيم باعوم من الأسرة عن الظروف القاسية والمعاناة التي يعانيها والدهم في السجون من ضرب وتعذيب وترهيب .

 

ووعد الزعيم باعوم أسرة عزان بانهم سيتلقون الرعاية المباشرة من قبله كأفراد أسرته ومن جانبه عبرت أسرة عزان لباعوم عن شكرها ولفتته النبيلة التي اعتاد شعب الجنوب عليها منه  .

 

الجدير ذكره ان محسن عزان احد قيادات المجلس الثوري ويشغل منصب نائب رئيس المجلس الثوري محافظة شبوة في الجنوب وكان قد التقى مؤخراً بالزعيم باعوم في موقع أقامته الحالي بسلطنة عمان وحضر عزان العديد من الورش التنظيمية التي ينفذها المجلس الثوري لتحرير واستقلال الجنوب ، وعند عودة عزان لمحافظة شبوة تم اعتقاله من قبل قوات النخبة.

 

وما يجدر الإشارة إليه إن مجلس الحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب أعاد نشاطه مجدداً بعد إعادة هيكلة المجلس وكثف من نشاطه خلال الأيام الأخيرة تزامنًا  مع الاحتفالات بأعياد الثورة والاستقلال 14 اكتوبر و30 نوفمبر المجيدتين .