آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-02:29م

أخبار المحافظات


مدير عام لودر يطلع على أعمال إعادة تأهيل مدرسة الشهيد عوض موسى الأساسية

الإثنين - 08 أكتوبر 2018 - 09:46 ص بتوقيت عدن

مدير عام لودر يطلع على أعمال إعادة تأهيل مدرسة الشهيد عوض موسى الأساسية

لودر(عدن الغد)عارف أحمد:

تفقد مدير عام مديرية لودر - رئيس المجلس المحلي الشيخ محمد عبدالله باهرمز  صباح يوم الأحد سير أعمال إعادة تأهيل مدرسة الشهيد عوض موسى الابتدائية التي تعرضت للأضرار في المبنى خلال الحرب والذي يأتي ضمن مشروع تعزيز القدرة على الصمود في الريف اليمني وفي إطار برنامج التمكين من أجل التنمية المحلية الذي يشرف عليه وينفذه الصندوق الاجتماعي للتنمية بعدن بتمويل من الاتحاد الأوروبي.

 

واطلع مدير عام مديرية لودر الشيخ باهرمز  (أبو عبدالله ) على سير أعمالها إعادة التأهيل والترميم للمدرسة وطاف في عدد الفصول الدراسية.. واستمع من المقاول المنفذ للمشروع يسلم الداؤودي على تنفيذ أعمال إعادة التأهيل وبحسب الجدول المخطط له وأن الأعمال تسير على خير أكمل وجه وأنه سيتم تسليم المدرسة قبل انتهاء الفترة المحددة بالعقد.

 

وأكد الشيخ باهرمز أن مشاريع البنى التحتية في المديرية تقام بوتيرة عالية رغم الكثير من الصعاب.. مبديا إعجابه بما شاهده و خلال فترة قصيرة وهو عمل جبار يستحق الإشادة والشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح هذا المشروع ، وفي فترة زمنية قصيرة حتى يتسنى لطلابنا من البدء بالعام الدراسي الجديد 2019 /2018م ..معربا عن شكره وتقديره لمدير عام  صندوق التنمية الاجتماعي بعدن غازي أحمد علي وتسهيل كافة العوائق لما فيه مصلحة المديرية.

 

من جانبه قال ضابط برنامج التمكين من أجل التنمية المحلية في الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن طارق الحكيمي  : نحن اليوم في هذه الزيارة نستلم استلام جزئي لمشروع إعادة تأهيل مدرسة الشهيد عوض موسى وأضافة فصلين دراسيين ، ونحن الآن نستلم ترميمات المدرسة القديم حتى يتسنى لإدارة المدرسة البدء في العام الدراسي الجديد خلال الأسبوع  القادم وان شاءالله سيتم استكمال بناء الفصلين الدراسيين خلال الشهرين القادمين بحيث يتم تسليم المشروع بشكل نهائي مع نهاية شهر نوفمبر القادم.

 

رافق مدير عام لودر خلال الزيارة  عضو محلي لودر أحمد قاسم المنصوري و مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي صلاح الدوح ومدير مكتب التربية ناصر عوض موسى ورئيس قسم المشاريع والتجهيزات محمد بوفرج و سكرتير المدير العام والمتحدث الرسمي باسمه محمد الضريبي.