آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-05:48م

رياضة


دوري الفقيد سعد خميس للبراعم .. شمسان يتأهل بفوز ثالث والميناء يتصدر مجموعته

الجمعة - 05 أكتوبر 2018 - 11:27 م بتوقيت عدن

دوري الفقيد سعد خميس للبراعم  .. شمسان يتأهل بفوز ثالث والميناء يتصدر مجموعته
الكابتن معاذ سعيد يسلم جائزة الافضل في اللقاء

خالد هيثم

حقق براعم نادي الميناء فوزا ثانيا ، ليرفعوا رصيدهم إلى النقطة السابعة متصدرين مجموعتهم الأولى ، كما حقق براعم شمسان فوزهم الثالث ليكونوا أول الواصلين إلى نصف نهائي بطولة الفقيد سعد خميس لبراعم أندية عدن التي تقام ضمن اجندة اتحاد كرة القدم في المحافظة برعاية ودعم الاستاذ سامي السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية.
الميناء حقق مبتغاه في شباك الجزيرة ، من واقع لقاء مثير حمل بين احداث شوطيه الكثير من الأشياء الجميلة ، والتي فاجأ فيها لاعبي الجزيرة الجميع بهدف الأسبقية المبكر ، الذي ساهم في رفع نسق الاداء وفقا لرغبة ميناوية بت للعودة إلى اللقاء ، فتحقق لهم ذلك بتعديل النتيجة ، لينفتح اللقاء من خلال قدرات طيبة أظهرها واعدي الفريقين.
مساعي الاسبقية لكليهما ن فكان الميناء هو الذي نجح بهدف ثاني انتهى عليه الشوط. في الشوط الثاني لم يستليم لاعبي الجزيرة وحاولوا مرارا ، فحققوا التعادل ، الذي وضع  اللقاء في منعطف مشوق ومثير ، حقق فيه الميناء الهف الثالث الذي حسم المباراة ومنحه النقاط الثلاث.
سجل للميناء وسام مازن ،عمرو خالد حزام ،أحمد حسين...وسجل هدفي للجزيرة أحمد رشدي.
- واعد الميناء عمرو خالد حزام نال جائزة الافضل (5000) المقدمة من داعم البطولة الاستاذ
سامي السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية بعدن .. تسلمها من رئيس نادي
الجزيرة خالد علوي.
ادار المباراة الحكم علي الحسني حكم ساحة ، نائل عوشان مساعد أول ، علاء البدوي مساعد
ثاني ، احمد الوحيشي رابعا ، وجمال البارعي مراقبا للمباراة .
في اللقاء الثاني على ملعب الوحدة ، كان براعم شمسان ، يصنعون الفارق أمام خصمهم براعم الوحدة ، ويحققون فوزهم الثالث ، من خلال ثبات واضح مع الأداء المتوازن ، الذي يضعهم من بين ابرز المرشحين للفوز بالبطولة .. براعم شمسان اظهروا الشكل الجيد في البدايات ـ فكان لهم وصول الى شباك الوحدة مما اعطاهم معنويات جيدة ، تقدموا فيها مرة ومرتين ، لينهوا الشوط الأول بهدفين نظيفين.
في الشوط الثاني حاول لاعبي الوحدة العودة المبكرة إلى أجواء المباراة ، إلا ان شمسان عاد وسجل الهف الثالث في الدقيقة 12 ، قبل ان يعو الوحدة بهدفين في الدقيقتين 23 ، 28 ، ليشعل الوقت المتبقي من المباراة ، فبقت النتيجة على حالها ليفوز براعم شمسان ويعلنوا التاهل ، تاركين البطاقة الثانية ، في منحنى ناري تتشارك فيه فرق الوحدة والشعلة والنصر الذي يلعب السبت مع الروضة ويتوقع ان يرفع رصيده الى النقطة 4.سجل أهداف شمسان عبدالرحمن عبدالله عبدالنبي ، عمر طاهر محمد ، عمر ابراهيم عمر.
وسجل هدفي الوحدة ايهم احمد مهدي ، عبدالرحمن الخضر احمد.
أدار اللقاء جمال عبده حكم ساحة ، واحمد عون مساعد اول ، مقداد علي ناصر مساعد ثاني ،
وايهاب باشراحيل رابعا ، و محمد ذيبان مراقبا.
واعد شمسان عمر طاهر محمد نال جائزة الافضل (5000) المقدمة من داعم البطولة .. تسلمها
من الكابتن معاذ سعيد رئيس لجنة مسابقات اتحاد كرة القدم.