آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-09:17م

رياضة


بيبك:بدعم الحكومة ومتابعة وزير الشباب سنعمل على انجاز مشروع ملعب الحبيشي باحسن المواصفات

الجمعة - 05 أكتوبر 2018 - 05:01 م بتوقيت عدن

بيبك:بدعم الحكومة ومتابعة وزير الشباب سنعمل على انجاز مشروع ملعب الحبيشي باحسن المواصفات

عدن (عدن الغد)خاص:

  أكد مدير عام المشاريع في وزارة الشباب والرياضة م. محسن علي بيبك بأن قيادة وزارة الشباب والرياضة ممثلة بمعالي الاستاذ نايف صالح البكري تواصل متابعاتها بحرص كبير لاكمال عملية تأهيل ملعب الشهيد الحبيشي بالعاصمة عدن الذي شهد تاخر لعملية الانتهاء من تأهيلة حسب الموعد المحدد بسبب ارتفاع صرف العملة الذي اسفر عن مطالبة الشركة المنفذة لعملية التأهيل (شركة حوشب للمقاولات) بحل مشكلة الزيادات السعريه الناتجة عن تدهور العملة المحلية والذي نسعى لتجاوزها من خلال متابعتنا لرئاسة مجلس الوزراء الممول لمشروع اعادة التأهيل بتكلفة تقدر 371 مليون ريال.

  جاء ذلك خلال زيارته التفقدية اليوم الخميس لملعب الشهيد الحبيشي ، حيث اطلع على المرحلة التأهيلية التي وصل اليها الملعب وأستمع من رئيس فريق الاشراف والشركة المنفذ للمشروع الى ايضاحات حول تفاصيل التأهيل للملعب والتشديد على سرعة استكمال عملية التأهيل حسب الاتفاقات والامكانيات المتاحة مؤكدا استمرارية المتابعة من قبل قيادة وزارة الشباب والرياضة لمجلس الوزراء لحل اشكالية زيادة الاسعار الناتجة عن تدهور العملة المحلية.

  واكد على ضرورة التحري الدقيق والاستيعاب الأمثل لمختلف النواحي الفنية والهندسية واطلاعه على نماذج نوعية العشب الصناعي.

  واختتم مدير عام المشاريع في وزارة الشباب والرياضة حديثه قائلا : قيادة الوزارة ممثلة بمعالي الاستاذ نايف صالح البكري تولي اهتماما كبيرا ومتابعة مستمرة لعملية تأهيل ملعب الشهيد الحبيشي وتعد من اولويات الامور المطروحة على طاولة الوزارة على أمل أن يتحسن وضع بلادنا الحبيب واستكمال عمليات التأهيل لجميع المشاريع الرياضية وفي مقدمتهم اعادة تأهيل ملعب الحبيشي.

- رافق مدير عام المشاريع محسن علي بيبك في زيارته التفقدية فرحان المنتصر مدير عام الاعلام في الوزارة وسعد العمري مدير عام التأهيل والتدريب في الوزارة وحسن عبدربه مستشار وزارة الشباب والرياضة.

  الجدير بالذكر بأن تكلفة اعادة تأهيل ملعب الشهيد الحبيشي تبلغ 371 مليون ريال بتمويل حكومي وتنفيذ شركة حوشب للمقاولات التي بدأت اليات العمل في التاسع والعشرين من شهر يوليو في العام 2017.