آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-03:37م

أخبار عدن


الشاجري يجتمع مع مدراء المكاتب التنفيذية بمديرية خورمكسر ويخرجوا بعدة توصيات

الأربعاء - 03 أكتوبر 2018 - 07:30 م بتوقيت عدن

الشاجري يجتمع مع مدراء المكاتب التنفيذية بمديرية خورمكسر ويخرجوا بعدة توصيات

عدن ( عدن الغد) خاص:

 

عقد المكتب التنفيذي بمديرية خورمكسر اجتماعه الدوري برئاسة الأستاذ ماجدالشاجري الامين العام للمجلس المحلي خورمكسر. 

 

 

وناقش الاجتماع التقارير المقدمة من مكتب الصناعة والتجارة ومكتب الصرف الصحي ومكتب النظافة حول الاوضاع التي تشهدها المديرية. 

 

 

 وتم التوصل لعدة توصيات ومعالجات من اجل تحسين مستوى عمل المكاتب التتفذية بالمديرية وهي كالاتي : 

 

 

 -يوصي المكتب التنفيذي لمديرية خورمكسر بتوجيه رسالة الى الاخ نائب مدير المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بتوفير عمال حفريات وبضرورة تجديد شبكة المجاري او عادة تاهيلها وتوفير سيارة الشفط للمياه والصرف الصحي وبتوفير سيارة فتح السدات بصورة دائمة وتوفير الاغطية الخرنسانية والحديدية بشكل عام في المديرية. 

 

 

- يوصي المكتب التنفيذي لمديرية خورمكسر مكتب الصناعة والتجارة بحصر عدد المحلات لبيع الغاز المنزلي والتاكد من التراخيص والحفاظ على نظام السلامة والامان وبضرورة الالتزام بسعر المحدد من قبل شركة الغاز وتفعيل دور الرقابة والتفتيش الدوري والمفاجئ على المحلات من اجل ضبط المخالفين للاسعار وعدم التلاعب بها.

 

 

-يوصي المكتب التنفيذي لمديرية خورمكسر مكتب الصناعة والتجارة بضرورة الالتزام بتنفيذ الالية بحسب المعايير والشروط المحدده من قبل وزارة الصناعة والتجارة بما يخص الوزن والسعر وحصر الافران في المديرية ومتابعة تجديد التراخيص بحسب الشروط.

 

 

وفي سياق متصل شدد الامين العام للمجلس المحلي خورمكسر الأستاذ ماجد الشاجري على بذل مزيدا من الجهود من أجل تحسين مستوى المعيشة والوعي والأداء للعمل على تحسين الخدمات الاساسية للحياة في المديرية.

 

وأكد الأمين العام على ضرورة العمل بجدية واخلاص وروح الفريق الواحد وذلك للنهوض بالخدمات الاساسية في المديرية ،لا سيما وأن خورمكسر تعتبر قلب العاصمة عدن.

 

*من أيوب عامر