آخر تحديث :الأحد-12 مايو 2024-07:48م

أخبار وتقارير


إصلاح الضالع يدين استهداف أحد قياداته في المحافظة قائد المقاومة الشعبية بجبهة مريس بعبوة ناسفة(بيان)

الأحد - 30 سبتمبر 2018 - 07:33 م بتوقيت عدن

إصلاح الضالع يدين استهداف أحد قياداته في المحافظة  قائد المقاومة الشعبية بجبهة مريس بعبوة ناسفة(بيان)

الضالع (عدن الغد ) خاص :

أدان التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الضالع   بأشد العبارات والاستنكار العمل الإرهابي الجبان الذي استهدف  عبدالعزيز غالب سعيد، احد قيادات الإصلاح بالمحافظة،قائد المقاومة الشعبية بجبهة مريس ظهر اليوم الاحد 30سبتمبر 2018م في منطقة الجبارة بمريس بعبوة ناسفة انفجرت في مؤخرة سيارته وأدت الى إصابة اثنين من مرافقيه.

كما دان المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الضالع في بيان له اليوم الاحد30سبتمبر2018م" كل الحوادث الإرهابية التي حدثت في المحافظة والمحافظات الأخرى خلال الفترة السابقة. "

ودعا إصلاح الضالع" الجهات الرسمية العسكرية والأمنية للقيام بدورها في البحث عن الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم وفقا للقانون. ".

وجدد دعوته" الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني لإدانة واستنكار هذا الحادث الإرهابي الجبان وجميع الإعمال الإرهابية. "

وختم إصلاح الضالع في بيانه الدعوة"للشخصيات الاجتماعية والسياسية وجميع ابناء المحافظة لمساندة السلطة الشرعية والجهات العسكرية والأمنية لمحاربة الإرهاب بكل أنوعه وإشكاله والعمل على تحقيق الامن والاستقرار ،ودعم وإسناد الجيش الوطني في عملية استكمال التحرير .

بيان صادر عن المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الضالع

وقف المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للاصلاح بمحافظة الضالع امام الحادث الإرهابي الذي استهدف المناضل عبدالعزيز غالب سعيد، القيادي في التجمع اليمني الإصلاح  بالمحافظة،قائد المقاومة الشعبية بجبهة مريس ظهر اليوم الاحد 30سبتمبر 2018م في منطقة الجبارة بمريس بعبوة ناسفة انفجرت في مؤخرة سيارته وأدت الى إصابة اثنين من مرافقيه.

وبهذا الصدد نؤكد على الاتي:

1-      ندين  بأشد العبارات والاستنكار هذا العمل الإرهابي الجبان  الذي استهدف المناضل عبدالعزيز غالب سعيد،القيادي في التجمع اليمني الإصلاح  بالمحافظة، قائد المقاومة الشعبية بجبهة مريس .

2-      ندين كل الحوادث الإرهابية التي حدثت في المحافظة والمحافظات الأخرى خلال الفترة السابقة.

3-      ندعوا الجهات الرسمية العسكرية والأمنية للقيام بدورها في البحث عن الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم وفقا للقانون.

4-      ندعوا الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني لإدانة واستنكار هذا الحادث الإرهابي الجبان وجميع الإعمال الإرهابية.

5-      ندعوا الشخصيات الاجتماعية والسياسية وجميع ابناء المحافظة لمساندة السلطة الشرعية والجهات العسكرية والأمنية لمحاربة الإرهاب بكل أنوعه وإشكاله والعمل على تحقيق الامن والاستقرار ،ودعم وإسناد الجيش الوطني في عملية استكمال التحرير .

الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى

بيان صادر عن المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الضالع-الاحد-30سبتمبر2018م

* من احمد الضحياني