آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-11:20ص

أخبار المحافظات


اللواء163مشاة يحتفل باعياد الثورة وتخرج الدفعة الثانية من ابطاله في دورة المهارات القتالية

الأحد - 30 سبتمبر 2018 - 06:42 م بتوقيت عدن

اللواء163مشاة يحتفل باعياد الثورة وتخرج الدفعة الثانية من ابطاله في دورة المهارات القتالية

شبوة (عدن الغد) خاص :

احتفل اللواء ١٦٣ مشاة التابع لمحور بيحان في محافظة شبوة  اليوم باعياد الثورة اليمنية سبتمبر واكتوبر ونوفمبر و تخريج الدفعة الثانية من ابطاله في دورة المهارات القتالية .

وفي الحفل الذي اقيم بالمناسبة هنأ قائد اللواء ١٦٣ مشاة العميد صالح لقصم الحارثي القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي والقائد الأعلى للقوات المسلحة ، ناقلا لهم تحيات ابطال اللواء المرابطين على صعيد جيهات الشرف والبطولة بمحافظة البيضاء ، مؤكدا سيرهم على دروب من سبقوهم من الشهداء الابرار و مواصلتهم للقتال حتى يتم تطهير ماتبقى من اراضيها من فلول المليشيا الحوثية الانقلابية التابعة لايران

ونوه بان اليمن وإبطال قواتها المسلحة يقاتلون ولسنة الرابعة على التوالي وبقناة لا تلين من اجل الدفاع عن الجمهورية و استعادتها من براثين الأماميين الجدد .

واثنا على دور قوات التحالف العربي واسنادهم الوجستي والبشري لابطال قواتنا المسلحة في مختلف جبهات القتال المشتعلة في وجه المليشيا الانقلابية الخارجة على النظام والشرع والدين .

ولفت العميد لقصم بمستوى مخرجات الدفعة الثانية من دوراة المهارات القتالية وقال بانها تأت في اطار برامج الاعداد القتالي والنوعي لابطال اللواء الميامين .

وكان  أركان حرب اللواء العقيد سالم محيفران قد اشاد بصمود ابطال قواتنا المسلحة على مختلف جبهات القتال . منوها بالانتصارات العسكرية المتوالية والمحققة على صعيدها ودحر وهزائم فلول المليشيا الانقلابية المتمردة منها .

حضر الحفل اركان حرب محور بيحان العميد محمد الاحول ومدير عام عسيلان العقيد علي الحجري .