آخر تحديث :الجمعة-24 مايو 2024-02:49ص

رياضة


كأس حضرموت : سمعون يخطف فوزاً هاماً على حساب أهلي الغيل

السبت - 29 سبتمبر 2018 - 10:03 ص بتوقيت عدن

كأس حضرموت : سمعون يخطف فوزاً هاماً على حساب أهلي الغيل

غيل باوزير (عدن الغد) خاص:

خطف فريق كرة القدم بنادي سمعون الشحر فوزاً  ثميناً وغالياً على حساب صاحب  الأرض والجمهور المضيف فريق كرة القدم بنادي أهلي الغيل بنتيجة هدف وحيد في أولى مبارياتهما في بطولة النسخة السادسة لكأس حضرموت وذلك بنتيجة هدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الجمعة على ملعب بن سلمان بغيل باوزير ضمن منافسات المجموعة الرابعة  .

 

بدأت المباراة  في شوطها الأول بحذر من الطرفين مع سيطرة نسبية لسمعون ثم تدريجياً تحسن لعب الأهلي

 

حتى أحكم سيطرته على النصف الأخير من مجريات الشوط الأول وضاعت على التوالي ثلاث إلى أربع فرص محققات للتسجيل بسوء حظ , لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

وفي الشوط الثاني دخل النادي الأهلي أكثر عزيمة وإصرار على الفوز وتحقيق الانتصار وسيطر على مجريات الشوط الثاني حتى الدقيقة (24)حين استطاع  سمعون الشحر من خطف هدف التقدم من ركلة ركنية عكست مجريات المباراة.

 

واستطاع سمعون المحافظة  على هدفه حتى نهاية المباراة رغم بعض المحاولات من لاعبي الأهلي لتعديل النتيجة لكن دون جدوى ,  ليطلق حكم المباراة صافرته معلناً فوز سمعون الشحر وتحقيقه أول ثلاث نقاط ليتصدر مؤقتاً المجموعة الرابعة التي ستشهد يوم غد مباراة قصيعر ونصر بروم على ملعب الشاحث بالشحر .

 

أدار المباراة الحكم نايف سالم باوزير في الساحة بمعاونة عادل فرج غييث وصلاح بن سعيدو على الخطوط وسامي التيس رابعاً ةراقب المباراة ادارياً محمد بكران وقيم الحكام الدولي احمد مسهور .

 

تصوير عبدالله السيف