آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-02:48ص

رياضة


دوري الفقيد سعد خميس للبراعم .. التلال يتوازن وشمسان يحقق فوز

الجمعة - 28 سبتمبر 2018 - 09:34 م بتوقيت عدن

دوري الفقيد سعد خميس للبراعم .. التلال يتوازن وشمسان يحقق فوز
برعم التلال الافضل في المباراة

خالد هيثم

تواصلت عصر الجمعة مباريات بطولة الفقيد سعد خميس لبراعم أندية عدن ، التي ينظمها اتحاد كرة القدم في المحافظة ، برعاية ودعم الأستاذ سامي السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية ، بإقامة مباراتين جمعت الأولى التلال والجزيرة ، وكان طرفي الثانية شمسان والنصر.
في ملعب الشهيد باحبيب بالبريقة ، توازن براعم التلال ، وتجاوزوا نكبة البداية بالخسارة أمام الجلاء ، وكانوا في موعد مهم لإستعادة الثقة ، بالفوز على خصمهم براعم الجزيرة.

الفوز التلالي ، جاء من سكة صعبة ، لم يكن فيها براعم الجزيرة ، ممر مفتوح لغايات التلال ،الذي لم يكن امامه سوى النقاط الثلاث للبقاء في سكة المنافسة على إحدى بطاقتي المجموعة.. خصوصا بعدما كانت البداية صاعقة عليهم بتقدم للجزيرة في وقت مبكر ، تلتها محاولات جادة ايضا لمضاعفة النتيجة ، قبل أن يدرك براعم التلال موقفهم الصعب ، وينظموا أنفسهم بتنظيم جيد للهمجة ، فكان لهم عودة بتعديل النتيجة ، ثم مساعي البحث عن هدف آخر ، تحقق لهم مه قرب نهاية الشوط الاول الذي انتهى بهدفين لهدف.
في الشوط الثاني دخل اللقاء حالة من الاشتباك بين رغبة التلال في التعزيز وامنيات لاعبي الجزيرة بالعودة إلى اللقاء ، فمرت الدقائق على حالة طيبة في الأداء الهجومي من الفريقين ، نجح فيها التلال في نيل ما يريد بتسجيل هدف ثالث ، كان كافيا لقتل معنويات لاعبي الجزيرة ، لتنتهي المبارة بفوز تلالي مستحق ، نال به النقاط الثلاث.
سجل للتلال ، أحمد عبدالله احمد "هدفين" وعاصم فاروق علي .. وسجل للجزيرة أحمد رشيد عوض.
أدار المباراة - علاء البدوي وساعده احمد الوحيشي وخالد امين وجمال عبده رابعا ،
وراقبها احمد الحسني.
لاعب التلال "احمد عبدالله احمد" اختير ليكون افضل لاعب في اللقاء ونال جائزة راعي البطولة الاستاذ سامي السعيدي (5000) ريال ، وتسلمها من الكابتن عبدالكريم شرجبي.
في ملعب باوزير بالمعلا ، حقق براعم شمسان فوزهم الثاني على حساب براعم النصر ضمن منافسات المجموعة الثانية ، في لقاء جيد في تفاصيل احداثه التي تميز فيها لاعبي شمسان في كثير من الأوقات بقدرة الإمساك بالكرة ونقلها في الأطراف لصناعة الهجمة ، وحاول فيها لاعبي النصر مجاراة نسق شمسان في كثير من المنعطفات ، إلا أن الحضور الهجومي الجيد لبراعم شمسان ، كان له موعد ، لحسم المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.
سجل لشمسان - محمد خالد علي ، عبدالرحمن عبدالله ، مصطفى عبدالله ، وللنصر قصي فؤاد (عكسي).
أدار اللقاء صالح سالم "ساحة" وساعده احمد عون ونائل عوشان وإيهاب باشراحيل رابعا
جائزة الأفضل في اللقاء(5000) نالها لاعب شمسان سيف خالد سيف وتسلمها من الكابتن حميد قريشي .