آخر تحديث :الجمعة-24 مايو 2024-02:49ص

أخبار المحافظات


مدير عام مديرية المحفد يجتمع بمدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية

الخميس - 27 سبتمبر 2018 - 05:48 م بتوقيت عدن

مدير عام مديرية المحفد يجتمع بمدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية

المحفد ((عدن الغد)) خاص:

ترأس اليوم الخميس العميد / احمد طالب الربعي مدير عام مديرية المحفد اجتماعاً لمدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية وبحضور الاستاذ/ محمد سالم الفولين امين عام المجلس المحلي بالمديرية، وكرس الاجتماع الى العديد من القضايا الهامة التي تهم المديرية.

وفي البدء رحب المدير العام بالحاضرين جميعاً واستعرض في كلمته كل ماتعانيه المديرية من صعوبات في كافة المجالات وحث الحاضرين الى التعاون والتكاتف خلال هذه المرحلة الصعبة والالتزام بالدوام الرسمي وحفظ الامن ومساعدة المنظمات الاغاثية.

مشدداً على ضرورة العمل كلاً في موقعه وبهمة عالية للنهوض بالمديرية نحو الافضل كما تطرق الى بعض الاشكاليات والعراقيل التي تحدث بالمديرية من قبل بعض المواطنين في سير اي عمل ما يخدم المديرية، داعياً الى التحلي بالاخلاق والمسؤولية من قبل الجميع وان يكونوا عوناً مساعداً لما فيه مصلحة المديرية.

ومن جانبه تحدث الامين العام الى الحاضرين على العمل بروح الفريق الواحد وتذليل كل الصعوبات امام المنظمات المختلفة ومطالبة المحافظة والجهات المختصة للعمل على توفير الخدمات لجميع قرى ومناطق المديرية.

وبعد ذلك استعرض مدراء المكاتب التنفيذية تقاريرهم امام الحاضرين وتمت مناقشتها وطرح الملاحظات عليها كما ناقش المجتمعون نقاط الاجتماع المدرجة في اعمالهم وعلى اثرها خرج المجتمعون بالمخارج الاتية :-
1- يقر الحاضرون مطالبة منظمة كير بزيادة كميات المواد الاغاثية.
2- يكلف المدير العام والامين العام بالمديرية بحل اشكالية صرف المواد الغذائية بالتعاون مع منظمة كير.
3- يقر الحاضرون تكليف سكرتارية المديرية بإستلام متطلبات المرافق خلال اسبوع من تاريخ الاجتماع.
4- اقر الاجتماع مساعدة وتسهيل مهام الاخوة المشرفين على توزيع الناموسيات بجميع مناطق المديرية.
5- يقر الحاضرون عقد اجتماع دوري للمكتب التنفيذي تاريخ 27 من كل شهر.


*من صالح لعور