آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-03:21ص

أخبار المحافظات


تدشين برنامج توزيع الحقيبة المدرسية للاطفال اليتامى في خنفر

الثلاثاء - 25 سبتمبر 2018 - 07:25 م بتوقيت عدن

تدشين برنامج توزيع الحقيبة المدرسية للاطفال اليتامى في خنفر

خنفر ((عدن الغد)) خاص:

دشن في مديرية خنفر صباح اليوم الثلاثاء برنامج توزيع الحقيبة المدرسية للأيتام بحضور الحاج محمد الوالي رئيس الغرفة التجارية أبين. والأخ أكرم باجراد مدير مكتب الشؤون اﻻجتماعية خنفر

وقال الأخ خالد علي أحمد رئيس جمعية التفوق لرعاية وتأهيل اليتيم أن الجمعية ستقوم بتوزيع 950 حقيبة مدرسية للأيتام في مديرية خنفر وضواحيها في اطار الدعم الذي تقدمه شركة أسمنت الوحدة للسنة الثالثة على التوالي.

واضاف اﻻخ رئيس الجمعية إلى أن برامج الدعم الذي تقدمه شركة الوحدة للأسمنت يشمل أيضا تقديم مامجموعة 1486 سلة غذائية شهريا للأيتام والأسر الفقيرة أيضا منذ ثلاث سنوات على التوالي كمساهمة في تخفيف اﻻعباء المعيشية على الايتام والفقراء وهو فعل خيري جزاهم الله خير الجزاء.

من جانب اخر تتولى الجمعية ومكتب التربية مديرية خنفر ممثلة بالاستاذ محمود سبعة برنامج العودة إلى المدرسة ﻻستهداف اﻻيتام المتسربين والمنقطعين عن الدراسة من خلال تشجيعهم وتوفير مستلزمات الدراسة حيث تبين ان ظروف الحالة المعيشية أهم اسباب التسرب والانقطاع.

الجدير بالاشارة إلى ان اﻻخوين مهدي الحامد اﻻمين العام لمحلي أبين واﻻستاذ يحيى أليزيدي مدير عام مكتب التربية أبين دشنا يوم الأحد الماضي بمقر جمعية الأسرة والمجتمع زنجبار برنامج توزيع الحقيبة المدرسية المقدمة من شركة أسمنت الوحدة بقوام 586 حقيبة أخرى للاطفال اليتامى.


*من أحمد يسلم