آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-03:36ص

أخبار المحافظات


مشايخ واعيان محافظة البيضاء يحملون قافلة غذائية لأبطال جبهة الملاجم

الخميس - 20 سبتمبر 2018 - 03:41 م بتوقيت عدن

مشايخ واعيان محافظة البيضاء يحملون قافلة غذائية لأبطال جبهة الملاجم

البيضاء (عدن الغد) خاص:

قام محافظ محافظة البيضاء قائد محور البيضاء اللواء الركن ناصر الخضر السوادي وبرفقته قائد محور بيحان قائد لواء 26 مشاة اللواء الركن مفرح بحيبح باستقبال مشايخ وأعيان محافظة البيضاء بجبهة الملاجم وبرفقتهم قافلة غذائية لأبطال الجيش الوطني بجبهة الملاجم .

و خلال زيارة قام السوادي وبحيبح بالترحيب والتقدير للمشايخ الذين قاموا بزيارة الصفوف القتالية لجبهة الملاجم وشكروهم على هذه الزيارة التي تدل على ان أبناء محافظة البيضاء مشايخ وأعيان ورعية حريصين على تحرير محافظة البيضاء من المليشيات الحوثية الانقلابية .

واكد السوادي على أن أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية جاهزين لتحرير بقية مناطق المحافظة وان مليشيات الانقلاب منيت بهزيمة ساحقة في كافة جبهات المحافظة وإن معاناة المواطنين بمحافظة البيضاء لن تستمر  .

كما أكد اللواء الركن ناصر السوادي محافظ محافظة البيضاء على أن التحشيدات الحوثية الأخيرة لجبهات القتال منيت بهزيمة ساحقة وان من حضر من أبناء محافظة البيضاء تحت قوة السلاح ؛ وان المليشيات الانقلابية كل يوم في تقهقر وانكسار وخسائر أمام بطولات واستبسال قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بكل الجبهات .

وحيا المحافظ خلال زيارة مشايخ و أعيان محافظة البيضاء لجبهة الملاجم كل منتسبي الوحدات العسكرية لمحور بيحان و محور البيضاء في كافة الجبهات على معنوياتهم العالية وصمودهم والانتصارات التي يحققونها ضد الانقلابيين وعلى الدروس التي لقنوها المليشيا المنتحرة والواهمة بتحقيق إنجاز اعلامي بعد الهزائم المتلاحقة في صفوفها .

وشكر التحالف العربي المساند للشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات على ما يقدمونه من دعم واسناد.

وأشار اللواء الركن ناصر السوادي إلى المأساة التي يعيشها المواطنين في مناطق سيطرة الانقلاب وانهم في سجن كبير يفتقرون لأبسط مقومات الحياة ويعانون الحرمان من الخدمات ويقومون بحصارهم وذلك بمنع كافة المواد الغذائية و المشتقات النفطية في منطقة عفار بمديرية الملاجم وكذلك تسخيرهم الإيرادات والجبايات والأموال النقدية التي نهبوها من البنوك و محلات الصرافة و التجارية لمصلحتهم و ضد المواطنين، وكذلك القمع والبطش والتنكيل الممارس بحق المواطنين من قبل المليشيات ، مؤكدا أن هذه المعاناة لا يمكن استمرارها وان الشرعية تعمل على انهائها بإنهاء الانقلاب وعودة الشرعية والمؤسسات الحكومية .

كما وجه المحافظ لكافة أبناء محافظة البيضاء برص الصف و توحيده من اجل لتحرير كافة مناطق المحافظة .

وفي الأخير شكر مشايخ وأعيان محافظة البيضاء قوات الجيش الوطني على الدور الكبير و الانتصارات العظيمة التي حققوها ضد الانقلابيين .

وكذلك شكروا محافظ البيضاء قائد محور البيضاء اللواء الركن ناصر السوادي و قائد محور بيحان قائد لواء 26 مشاة و كافة قادة الألوية وصف وضباط الجيش الوطني و مشائخ و أعيان المنطقة على حسن الاستقبال و الضيافة.

وأكدوا أن ما قاموا به و قدموه في القافلة الغذائية ما هو إلا جزء بسيط جدا لما قدموه أبطال الجيش الوطني في مواجهة المليشيات الانقلابية وأن هذه الزيارة الأولى و ليس الأخيرة بإذن الله تعالى.. كما أكدوا على فشل الحوثيين في التحشيدات في كافة مناطق التي يسيطروا عليها رغم ارهاب المواطنين بقوة السلاح .. وأن كافة قبائل محافظة البيضاء مشايخ و أعيان مع الشرعية و منتظرين وصول الجيش الوطني لتحرير كافة المناطق بالمحافظة.

كان برفقة المستقبلين قائد لواء 19 مشاة العميد الركن علي صالح الكليبي وقائد لواء 153 مشاة العميد صالح لقصم الحارثي ومدير عام شرطة البيضاء العميد الركن أحمد علي الحميقاني و ركن عمليات محور البيضاء العميد الركن الخضر الصبري ومدير مكتب المحافظ جبران الكحيلي ومدير عام مديرية نعمان سيف العواضي  و مدير عام مديرية ناطع مسعد الصلاحي و عدد كبير من قيادات و صف و افراد محور البيضاء و محور بيحان في جبهة الملاجم .

 

*من بدر مقيبلي