آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-04:19م

أخبار المحافظات


إشهار جمعية طلاب أبين الدارسين بعدن

الأربعاء - 19 سبتمبر 2018 - 08:54 م بتوقيت عدن

إشهار جمعية طلاب أبين الدارسين بعدن

أبين ((عدن الغد)) خاص:

بفكرة نوعية ولأول مرة تم عصر اليوم بمدرسة 22 مايو بزنجبار إشهار جمعية طلاب أبين الدارسين بعدن.

وفي كلمة لرئيس جمعية طلاب أبين الدارسين بعدن رحب فيها بمدير الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية زنجبار الأستاذ أبو بكر أحمد البادحة وجميع الحضور وأوضح أن جمعية الطلاب الدارسين بعدن تم أنشاءها بفضل جهود الشباب المبذولة.

وأضاف سوف نسعى من أجل توفير الإمكانيات لتسهيل الدراسة الجامعية لطلاب ومن الأهداف الرئيسية أن يكون لدى الطلاب سكن خاص وتسهيل وسيلة نقل من محافظتي أبين الى عدن.

وأختتم حديثة بشكر لمدير الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة الأستاذ محمد ناشر والسلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء الركن أبو بكر حسين سالم ونائبة الأمين العام للمجلس المحلي الاستاذ مهدي الحامد وطالب منهم النظر فيما يعاني منه طلاب محافظة أبين بجامعات عدن بسبب الأوضاع المعشية التي تمر بها البلاد

ومن جانبه تحدث مدير الشؤون الاجتماعية بمديرية زنجبار الاستاذ أبو بكر أحمد ماطر البادحة بإن الجمعية أنشئت كخدمة لطلاب والمطلوب أن تتوفر القناعة من جميع الأعضاء.

كما أن على الجميع حقوق وواجبات من اجل المساعدة وأرسال رساله واضحة عن الطلاب الجامعيين.

وأضاف أنكم كطلاب يجب عليكم العمل للمصلحة العامة ومنها تخفيض المواصلات وإيجاد السكن وغيرها من العوامل التي سوف تساعد الطالب

واوضح أن الفكرة جميلة ورائعة ونسأل لكم التوفيق بالتحصيل العلمي أفضل من الذهاب الى الشارع كون العلم مهم في حياة الأنسان وكنصيحة يجب العمل بروح الفريق الواحد بعيدا عن المماحكات.

وفي نهائية حفل التدشين تم طرح الاستفسارات من الطلاب المنظمين الى الجمعية وكان الرد شفاف وبغاية الوضوح من قبل رئيس الجمعية ومدير شؤون فرع زنجبار.


*من خالد عباد