آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-06:09م

أخبار وتقارير


محافظ تعز يشكر لجنة وقف إطلاق النار على إنهاء مهامها بالمحافظة

الأربعاء - 19 سبتمبر 2018 - 12:43 ص بتوقيت عدن

محافظ تعز يشكر لجنة وقف إطلاق النار على إنهاء مهامها بالمحافظة

تعز((عدن الغد)) خاص:

شكر الدكتور أمين محمود محافظ تعز رئيس اللجنة الأمنية اللجنة الرئاسية المكلفة بوقف إطلاق النار في المحافظة على إنهاء مهمتهم.

وبعث المحافظ رسالة شكر إلى العميد عبده فرحان المخلافي مستشار المحور والعميد عدنان رزيق قائد اللواء الخامس حماية رئاسية بمناسبة إنهاء مهمتهم بوقف إطلاق النار بين مليشيات الإصلاح والكتائب السلفية.

ولفت المحافظ في رسالته إلى أن مهمة لجنة فرحان ورزيق كانت تنفيذا للأمر العملياتي ( 121) من مكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة بتاريخ 12 أغسطس الماضي بناء على مقترح قدمه للرئيس بتكليفهم بالمهمة المحددة.

كما شكر المحافظ باسمه ونيابة عن أعضاء اللجنة الأمنية في محافظة تعز رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي على قيادته لمعركة التحرير ودعمه لبناء الدولة الفيدرالية.

وكانت اللجنة الرئاسية أصدرت قبل يومين تقريرا إنجاز المهام الموكلة إليها بناء على تكليف عمليات القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي.


وصدرت رسالة الشكر بعد يوم من اعتداء قوات اللواء 22 ميكا على أفراد حماية منزل المحافظ واحتلالهم استراحة بيت هائل في منطقة المجلية شرقي تعز