آخر تحديث :الجمعة-24 مايو 2024-01:40ص

أخبار وتقارير


خرجوا بعدد من التوصيات والقرارات .. مجلس أهلي العين وإدارة مدرسة العين يلتقيان بإدارة تربية لودر

الثلاثاء - 18 سبتمبر 2018 - 12:16 م بتوقيت عدن

خرجوا بعدد من التوصيات والقرارات .. مجلس أهلي العين وإدارة مدرسة العين يلتقيان بإدارة تربية لودر
جانب من اللقاء

لودر(عدن الغد) خاص

التقى رئيس مجلس أهلي العين الشيخ/ علوي الطلي وعدد من أعضاء المجلس، ومدير مدرسة العين الأستاذ/ طلال العولقي صباح اليوم الثلاثاء بالأستاذ/ ناصر عوض موسى مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية لودر لمناقشة أوضاع مدرسة العبيدي العين وتلبية إحتياجات المدرسة وسد نقص الكادر التعليمي فيها وعدد من الإشكاليات..

وخلال اللقاء الذي أفتتحه مدير مكتب التربية الأستاذ ناصر عوض موسى رحب فيه بالحاضرون مشيداً بالدور الكبير الذي لعبه المجلس في حلحلة الكثير من قضايا المدرسة وبعض الجوانب في مدينة العين..

وقال عوض أن مدرسة العين تجظى بإهتمام كبير من قبل مكتب التربية لانها مدرسة محورية وهامة وتخرج منها عدد من الكوادر الذين يشغلون مناصب كبيرة في هرم الدولة..

وأكد موسى أنه سيقف مع إدارة المدرسة ولن يسمح لأي مخلوق كائن من كان أن يعبث بالمدرسة أو يثير الفوضى فيها تحت أي حجج او ذرائع،وسيعمل على إخراس الاصوات التي تسعى لعودة ماضي الفوضى والفساد والإهمال،ولن يتهاون معهم ولو تطلب الأمر سيقوم بنقلهم إلى مدرسة أخرى..

ووعد موسى أن يحل كافة الإشكاليات التي تعاني منها المدرسة مثل توفير معلمات لمدرسة البنات وتأمين وجودهن والإلتزام بدفع تكاليف أجرتهن،وكذلك توفير بعض التخصصات في نقص المعلمين بمدرسة الذكور..

بعد ذلك تحدث مدير المدرسة الأستاذ/ طلال العولقي عن المعوقات التي تواجهه وكيف تحاوزها، مفنداً الكثير من المشاكل ومطالباً في ذات الوقت بتوفير كل ماتحتاجه المدرسة لضمان سير العملية التعليمية بسلاسة ويسر..

ثم تطرق رئس المجلس الأهلي علوي الطلي في كلمته إلى عدد من الجوانب التي تعاني منها المدرسة مؤكداً وقوفه الكامل مع إدارة المدرسة وعدم السماح للابواق بخلخلة وضع المدرسة مهما كان موقعهم ومكانتهم..

ثم فُتح باب النقاش والمداخلات لينتهي اللقاء بعدد من التوصيات منها توفير معلمات لمدرسة البنات،متابعة المعلمين الذين ينتمون لمدينة العين وتحويلهم للمدرسة، توفير معلمين مقابل العجز الموجود في المدرسة،وعدد من التوصيات..

حضر اللقاء الأستاذ/ علي عبدالله اليافعي رئيس قسم التعليم العام نائب مدير مكتب التربية،والأستاذ/ عبدالله عوض مدير الإختبارات بمكتب التربية لودر،والأستاذ/ جمال مقصع..