آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-08:55ص

أخبار وتقارير


إجتماع لمجلس أهلي العين لمناقشة أوضاع المدرسة

الأحد - 16 سبتمبر 2018 - 05:32 م بتوقيت عدن

إجتماع لمجلس أهلي العين لمناقشة أوضاع المدرسة
جانب من الإجتماع بمدرسة العين صباح اليوم

العين(عدن الغد) خاص

عقد صباح اليوم الأحد بمدرسة العبيدي العين إجتماع للمجلس الأهلي بمدينة العين وإدارة المدرسة وبعض معلمي المدرسة لمناقشة أوضاع المدرسة والمشاكل التي بدأت تعصف بالمدرسة..

وخلال الإجتماع الذي أفتتحه مدير المدرسة الأستاذ/ طلال العولقي رحب في مستهله برئاسة المجلس الاهلي ممثلة بالاخ/ علوي أحمد الطلي وأعضاء المجلس والمعلمين المتواجدين وكذلك الأهالي..

وقال العولقي نحن سعداء اليوم أن يشاركنا المجلس الأهلي وهيئته همومنا ومشاكلنا التي نعاني منها منذ أن تم تكليفي إدارة المدرسة على تركة سابقة مليئه بالفوضى والخراب والعبثية،وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على حرص المجلس على المدرسة وطلابها ونبذ أي ظواهر سيئة قد تضر المدرسة والطلاب..

وقدم العولقي شرحاً وافياً للعديد من الجوانب في العملية التعليمية في المدرسة والإنجازات التي قام بها بمساعدة بعض المعلمين، والتي عادت بالإيجاب على المدرسة وطلابها بعد أن عاشت المدرسة ردحاً من الزمن وهي تعج بالفوضى والإهمال..

ودحض العولقي الإتهمامات التي وجهت له من قبل بعض المعلمين مفنداً كل نقطة بشرح وافي وبرد شافي ومبين بعض الغموض الذي كان يكتنف التقارير التي قدمها بعض المعارضون على بقاءه كمدير للمدرسة..

وأكد العولقي أنه يسعى لإصلاح ما أفسدته السنوات الماضية،ولكن لن يتأتى ذلك إلا بتعاون المعلمين وكل الخيرين في المنطقة..

بعد ذلك تحدث رئيس المجلس الأهلي الشيخ/ علوي أحمد الطلي مستعرضاً بعض النقاط التي قدمتها له المعارضة ليسمع فيها الردود من الإدارة والمعلمين والحاضرون..

بعد ذلك فتح باب النقاش للحاضرين والمعارضة من بعض المعلمين،حيث حاولت المعارضة إثبات صحة إدعاءاتها إلا أنها قوبلت بالرفض نظراً لعدم صحتها وثبوتها بالإدلة الصحيحة..

وبعد نقاش مستفيض وشد وجذب أنسحب أعضاء المعارضة معلنين تعليق عملهم كمعلمين او العمل بنظام البديل..

وفي نهاية الإحتماع أقر الحاضرون عدد من التوصيات منها متابعة مكتب التربية لتوفير متطلبات المدرسة وإحتياجاتها،كم أقروا إعطاء المعارضة الفرصة الأخيرة للعودة المدرسة والعمل بصمت ووفق لوائح ونظم المدرسة مالم سيتم تغييرهم ونقلهم إلى مدارس أخرى..

حضر اللقاء أعضاء المجلس الأهلي،والأخ/علوي ناصر الكوني مدير مكتب الرعاية الإجتماعية،والاخ/ عزالدين الكوني والإعلامي فهد البرشاء،وعدد من الأهالي..